الرئيسية » رياضة   » لقاء ناري يجمع الجيش وجاره الوحدة في نصف نهائي دوري كرة السلة

لقاء ناري يجمع الجيش وجاره الوحدة في نصف نهائي دوري كرة السلة

حدد اتحاد كرة السلة يوم الاثنين المقبل موعداً لإقامة منافسات الدور نصف النهائي “الفاينال فور” الذي تأهل إليه الجيش حامل اللقب والجلاء والوحدة وقاسيون.

ويلتقي في اللقاء الأول من الدور نصف النهائي الجلاء مع ضيفه قاسيون الاثنين المقبل بصالة الأسد بحلب والجيش مع جاره الوحدة بصالة الفيحاء في دمشق، في الساعة الرابعة.
وستقام منافسات الإياب يوم الأربعاء المقبل، حيث يلعب قاسيون مع ضيفه الجلاء الساعة الثانية يليه لقاء الوحدة مع الجيش الساعة الرابعة، بصالة الفيحاء بدمشق، وفي حال تعادل الفريقين بانتصار لكل منهما تقام الجمعة المباريات الفاصلة، الساعة الرابعة.
وبلغ فريقا الجلاء وقاسيون الدور قبل النهائي من دوري كرة السلة للمحترفين، بفوز الأول على جاره الحرية 93-51 و103-65، ذهاباً وإياباً، والثاني على الكرامة 89-77 و74-61 أيضاً ذهاباً وإياباً ضمن الدور ربع النهائي للمسابقة.
بالمقابل، بلغ الجيش المربع الذهبي، بفوزه على منافسه الاتحاد في اللقاء الأول 69-64 بدمشق، إلا أن الأخير فرض مباراة فاصلة بفوزه إياباً 71 – 65، قبل ان يحسم الجيش اللقاء الفاصل بفارق 28 نقطة بواقع 73-45.
كما نجح الوحدة بالتأهل الى الدور نصف النهائي بعد فوزه ذهاباً 75-58 على الوثبة، وإياباً ما 65-54 في دور الثمانية “الفاينال ايت”.
يذكر أن نادي الجيش توج بلقب الدوري لكرة السلة الموسم الماضي، وللمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على مضيفه الجلاء بنتيجة 92-88 في المباراة الثالثة والفاصلة في حلب.

شاهد أيضاً

الاتحاد الآسيوي يحسم أمر اعتراض الهلال

رفضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاعتراض المقدم من الهلال السعودي على استبعاده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.