الرئيسية » رياضة   » عودة الدوري في 29/5 وإعانات مالية للأندية

عودة الدوري في 29/5 وإعانات مالية للأندية

يتوقع أن يرفع الإتحاد السوري لكرة القدم مقترحاً نهائياً من اتحاد الكرة في طريقه للقيادة الرياضية بخصوص موضوع استكمال مباريات دوري المحترفين الذي توقف عند المرحلة الخامسة عشرة بعد موافقة أغلب الأندية على ذلك.

وينص الإقتراح بحسب موقع الكرة السورية المقرب من اتحاد الكرة على أن تجري مباريات الدوري (بحضور الجمهور) وفي المحافظات (كل فريق في ملعبه) اعتباراً من التاسع والعشرين من الشهر الجاري بواقع مرحلتين كل أسبوع يومي الأحد والأربعاء حتى الخامس عشر من حزيران ثم تُلعب بقية المراحل يوم الأربعاء من كل أسبوع اعتباراً من 22 منه بحيث ينتهي رسمياً يوم الثالث عشر من تموز القادم .
وينص المقترح على ضرورة دعم الأندية بإعانات مالية لتمكينها من دفع مستحقات اللاعبين والاستعداد بشكل جيد.
وبالنسبة للمنتخبات الوطنية فإن المنتخب الأول سيتجمع بمعسكر استعدادي دائم حتى موعد مباراته الأولى في الثالث والعشرين من تموز القادم أمام طاجيكستان ضمن تصفيات كأس العالم بحيث يغادر اللاعبون لأنديتهم للعب مباريات الدوري ويعودون بعدها للمعسكر.
أما لاعبو المنتخب الأولمبي فسيترتب على الأندية الإستغناء عنهم نظراً لقرب استحقاقهم في التاسع عشر من حزيران القادم بلقاء تركمنستان ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012 حيث من المقرر أن يجري المنتخب عدة لقاءات ودية إستعدادية تم تثبيت اثنين منها حتى الآن مع منتخب الصين في الصين يومي الثالث والسادس من حزيران.

شاهد أيضاً

قرعة الأبطال اليوم على وقع تهديد كورونا

بعد أقلّ من ستة أسابيع على تتويجه باللقب للمرة الأولى منذ عام 2013 والسادسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.