الرئيسية » news bar » الأسد يزور صرح الشهيد ويضع إكليلاً على ضريح الجندي المجهول بذكرى الشهداء

الأسد يزور صرح الشهيد ويضع إكليلاً على ضريح الجندي المجهول بذكرى الشهداء

تخليداً لذكرى الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر الذين ضحوا بانفسهم في سبيل عزة وكرامة الوطن وبمناسبة يوم السادس من أيار عيد الشهداء زار السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم صرح الشهيد في جبل قاسيون ووضع إكليلاً من الزهر على النصب التذكاري للشهداء.

وعند وصول الرئيس الأسد الى الصرح كان في استقباله العماد علي حبيب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع والعماد داوود راجحة رئيس هيئة الأركان.

بعد ذلك عزف النشيد الوطني ثم استعرض الرئيس الأسد حرس الشرف.

وبعد أن قدم فتى وفتاة من أبناء الشهداء باقتين من الزهور للرئيس الأسد صافح سيادته مستقبليه السادة عبد الله الأحمر الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي وفاروق الشرع والدكتورة نجاح العطار نائبي رئيس الجمهورية ومحمد سعيد بخيتان الأمين القطري المساعد للحزب والدكتور سليمان قداح نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية والدكتور محمود الأبرش رئيس مجلس الشعب والدكتور عادل سفر رئيس مجلس الوزراء وكلا من نائب وزير الدفاع ونائب رئيس هيئة الأركان ورئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني.

ثم توجه الرئيس الأسد وصحبه في موكب مهيب ووضع إكليلاً من الزهر على ضريح الجندي المجهول وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء في حين كانت الموسيقا تعزف لحني الشهيد ووداعه.

بعدها صافح الرئيس الأسد أعضاء القيادتين القومية والقطرية للحزب وأعضاء القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية وعدداً من أعضاء مجلس الشعب والوزراء وأمناء فروع الحزب ومحافظي دمشق وريف دمشق والقنيطرة ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وكبار ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ورئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني.

كما تبادل الرئيس الأسد الحديث مع عدد من أبناء وبنات الشهداء وغادر بعدها الصرح بالحفاوة.

شاهد أيضاً

“السياحة” تُناقش خطة 2021!

شام تايمز – دمشق ناقش وزير السياحة “محمد مرتيني” خلال اجتماع مع المديريات المركزية، خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.