الرئيسية » رياضة   » لوروا يؤجل معسكر المنتخب ويطلب التحقيق مع الحكيم‎

لوروا يؤجل معسكر المنتخب ويطلب التحقيق مع الحكيم‎

قرر مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الفرنسي كلود لوروا إلغاء المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب الذي كان مقرراً أن يستأنف يوم الخميس، وأبدى امتعاضه من تصريحات مدرب الجيش أيمن حكيم الذي برر التعادل أمام الفيصلي الى إرهاق اللاعبين في معسكر المنتخب.

وأرجع المدرب الفرنسي إلغاء المعسكر الى إتاحة الفرصة للاعبي، الأندية الثلاثة الكرامة والاتحاد والجيش، للاستعداد مع فرقهم بشكل جيد للمباريات الحاسمة ضمن الجولة السادسة والأخيرة لكأس الإتحاد الآسيوي على أن يستأنف مشوار الإعداد لتصفيات كأس العالم في 15 أيار الجاري.
ونقلت تقارير إعلامية عن المسؤول الإعلامي لمنتخبنا الوطني محمد نديم الجابي، أن لوروا أبدى استغرابه الشديد من تهجم مدرب الجيش أيمن حكيم عليه بتحميله مسؤولية تعادل الجيش 1-1 مع الفيصلي الأردني، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يحدث معه مثل هذا الموقف.
واتهم الحكيم المدرب الفرنسي بأنه سبب عدم ظهور فريق الجيش بالمستوى المطلوب أمام ضيفه الفيصلي الأردني نتيجة الإجهاد الكبير الذي تعرض له اللاعبون في معسكر المنتخب الأخير في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء.
وأضاف المسؤول الإعلامي لمنتخبنا الأول، أن لوروا طلب من رئيس الإتحاد فاروق سرية التدخل شخصياً والتحقيق بما جرى مؤكداً أنه كرامة المدرب لا يمكن أن تهان بهذه الطريقة دون حساب.
وكان لوروا ركز في المعسكر الثاني للمنتخب الوطني على اختبار قدرات اللاعبين ومقدرتهم على ترجمة أفكاره الأساسية، وبشكل أساسي على الحالة الدفاعية أثناء تكوين الهجمات.
وأبقى لوروا على 17 لاعباً من الذين تم استدعاؤهم للمنتخب ضمن معسكر مغلق في مدينة دمشق فيما سمح للاعبي الجيش،الكرامة والإتحاد بالالتحاق بفرقهم التي تنتظرها مباريات حاسمة في كأس الإتحاد الآسيوي، وذلك بهدف رفع مستوى لياقتهم البدنية التي تراجعت بسبب توقف الدوري.
وكان لوروا طلب من إتحاد الكرة تأمين 5 مباريات ودية للمنتخب قبل الدخول في غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014، ومعسكرات خلال شهري أيار وحزيران من أجل التحضير الجيد للقاء طاجيكستان يوم 23 تموز في دمشق وفي أرض طاجيكستان يوم الـ28 من الشهر ذاته، على أن يتأهل الفائز من مجموع لقاءي الذهاب والإياب إلى الدور الثالث مباشرة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يتعادل مع السد القطري ويتأهل لدور الـ16

انتهت مباراة النصر السعودي والسد القطري بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت الاثنين، ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.