الرئيسية » news bar » تيمناً بمن سبقوه… لوروا قد يغادر سورية بسبب الكرامة

تيمناً بمن سبقوه… لوروا قد يغادر سورية بسبب الكرامة

قرر الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب سورية الوطني بكرة القدم إلغاء المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب والذي كان مقرراً أن يُستأنف يوم الخميس القادم وذلك لإتاحة الفرصة للاعبي الأندية الثلاثة (الجيش،الإتحاد والكرامة) للاستعداد مع فرقهم بشكل جيد للمباريات الحاسمة ضمن الجولة الأخيرة لكأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم على أن يُستأنف مشوار الإعداد لتصفيات كأس العالم في الخامس عشر من أيار الجاري.

من جهة ثانية أبدى لوروا امتعاضاً كبيراً للطريقة العنيفة التي تهجم بها مدرب فريق الجيش أيمن حكيم عليه (كلامياً) ووصف شعوره (بالغريب) وهي المرة الأولى التي يحدث فيها معه مثل هذا الموقف.

وطلب لوروا من رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم السيد (فاروق سرية) التدخل شخصياً والتحقيق بما جرى مؤكداً أنه يفكر جدياً بالرحيل من سورية لطالما أن كرامة المدرب يمكن أن تُهان بهذه الطريقة دون حساب.

وكان الحكيم قد اتهم المدرب الفرنسي بأنه سبب عدم ظهور فريق الجيش بالمستوى المطلوب أمام ضيفه الفيصلي الأردني نتيجة الإجهاد الكبير الذي تعرض له اللاعبون (على حد زعمه) في معسكر المنتخب الأخير وتهجم عليه (بالكلام) بطريقة عنيفة بعد انتهاء اللقاء وهو يجلس في منصة (كبار الشخصيات) أمام جمع من الضيوف وتابع هجومه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء.

شاهد أيضاً

“لوكوك”.. إصابات كورونا في مناطق شمال سورية زادت 6 أضعاف

شام تايمز – نيويورك حذّر وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.