الرئيسية » رياضة   » دوري أبطال آسيا: كاشيما انتليرز يسقط شنغهاي ويتصدر ترتيب فرق المجموعة الثامنة

دوري أبطال آسيا: كاشيما انتليرز يسقط شنغهاي ويتصدر ترتيب فرق المجموعة الثامنة

سجل نادي كاشيما انتليرز الياباني فوزاً ثميناً على ضيفه شنغهاي شينهوا الصيني بهدفين دون رد على الإستاد في طوكيو ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2011.

ويدين كاشيما انتليرز في انتصاره إلى نجم اللقاء شينزو كوروغي صاحب هدفي اللقاء في الدقيقتين 32 و80 على التوالي، علماً أن المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بالتعادل 0-0 على إستاد هونغكو في شنغهاي.
ورفع كاشيما رصيده إلى 9 نقاط من خمس مباريات ليتصدر مؤقتاً ترتيب المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام سوون، مقابل 5 نقاط لسيدني ونقطتين لشنغهاي.
وكان كاشيما فاز على سيدني 3-0 في سيدني بالمباراة المقدمة من الجولة السادسة، قبل أن يتعادل مع سوون 1-1 في سوون و1-1 أيضاً في طوكيو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل خسر شنغهاي أمام سوون 0-4 في سوون بالجولة الثانية، وتعادل مع سيدني 1-1 في سيدني ثم خسر أمامه 2-3 في شنغهاي.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي مع ضيفه سيدني الأسترالي على ستاد مدينة سوون.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 أيار الجاري، حيث يلتقي شنغهاي مع سوون في شنغهاي، وكاشيما مع سيدني في طوكيو بالمباراة المؤجلة من الجولة الثانية.

شاهد أيضاً

أول ضحايا انطلاق الدوري الألماني

أعلن نادي شالكه الألماني الأحد إقالة مدربه دافيد فاغنر بعد سلسلة من 18 مباراة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.