الرئيسية » غير مصنف » بعد ثمانية ايام : وزير خارجية الإمارات يعود لسورية

بعد ثمانية ايام : وزير خارجية الإمارات يعود لسورية

أشار مصدر دبلوماسي عربي، يوم الاثنين، إلى أن وزير خارجية دولة الإمارات، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، سيصل إلى دمشق في وقت لاحق اليوم، لبحث الأحداث التي تشهدها سورية والإصلاحات التي بدأت بها القيادة السورية، إضافة إلى الوضع في الخليج العربي.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن المصدر قوله إن “زيارة الشيخ عبد الله إلى دمشق تأتي في إطار بحث تطورات الأحداث التي تشهدها سورية، وجملة الإصلاحات الشاملة التي تقوم بها القيادة السورية، إضافة إلى الوضع في منطقة الخليج لاسيما في البحرين واليمن”.

وصدر في الفترة الأخيرة في سورية العديد من القرارات والمراسيم التي تضمنت عددا من التغييرات، التي تصب في خانة القرارات، التي تسعى إلى استئناف وتفعيل عملية الإصلاح في سوريا، بحسب التقارير الإعلامية.

وتعتبر زيارة وزير خارجية الأمارات الثانية خلال ثمانية أيام، حيث قام الشيخ عبد الله بزيارة سورية في 24 نيسان الماضي، ونقل رسالة للرئيس بشار الأسد من رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أعرب فيها عن وقوف الإمارات إلى جانب الشعب والقيادة السورية لتجاوز هذه المرحلة التي تمر بها سورية.

وجاءت رسالة رئيس الإمارات، بعد أن أجرى نهاية شهر آذار اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأسد أعلن خلاله دعم بلاده لسورية في وجه المؤامرة التي تستهدف أمنها واستقرارها.

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك بين وزارتي التربية والتنمية الإدارية لمتابعة تنفيذ مشروع الإصلاح الإداري

شام تايمز – دمشق التقى اليوم الثلاثاء فريق الدعم الفني في وزارة التنمية الإدارية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.