الرئيسية » رياضة   » مواجهات صعبة للفرق السورية في كأس الاتحاد الأسيوي بكرة القدم

مواجهات صعبة للفرق السورية في كأس الاتحاد الأسيوي بكرة القدم

يستعد ممثلو كرتنا السورية لخوض غمار الجولة الخامسة لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم والتي تنطلق غداً بلقاء الجيش مع الفيصلي الأردني وبعد غد بلقائي الكرامة مع العروبة العماني والاتحاد مع الصقر اليمني.

وكانت نتائج انديتنا في الجولة الرابعة أعادت الأمل في الوصول إلى الدور الثاني ولاسيما فوز الجيش على مستضيفه دهوك العراقي 1-صفر والكرامة على العهد 3-2 ورغم تعثر الاتحاد على أرضه بالتعادل مع شورتان الأوزبكي إلا أن آماله لا تزال قائمة في التأهل.
وأول اللقاءات ضمن الجولة الخامسة سيجمع الجيش مع ضيفه الفيصلي في ملعب العباسيين بدمشق في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وستحدد نتيجتها إلى درجة كبيرة الفريق المتاهل عن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً دهوك العراقي والنصر الكويتي.
وعلى الرغم من الفوز الثمين الذي حققه الجيش على دهوك في الجولة الماضية إلا أنه حل في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد أن حسم الفيصلي صدارة المجموعة بفوزه على النصر رافعاً بذلك رصيده الى 9 نقاط اما دهوك العراقي فتقاسم رصيد النقاط مع الجيش بعد أن كان صاحب الصدارة في الجولة السابقة وجاء النصر اخيرا من دون نقاط.
ويسعى الجيش الى تحقيق فوز يضعه على بعد خطوة من التأهل إلى الدور الثاني ولاسيما أن مباراته في الجولة الاخيرة ستكون مع النصر الذي فقد أي أمل في التأهل فيما سيلتقي الفيصلي مع دهوك. وضمن المجموعة الخامسة يلتقي بعد غد الكرامة مع العروبة العماني في عمان فيما يحل العهد اللبناني ضيفاً على أربيل العراقي ضمن المجموعة ذاتها.
ويسعى لاعبو الكرامة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة للاقتراب أكثر من تأهلهم إلى الدور الثاني من البطولة حيث يحتل الكرامة المركز الثاني في مجموعته برصيد 5 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن العروبة فيما يتصدر اربيل المجموعة برصيد 8 نقاط ويأتي العهد بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط.
وفي ملعب حلب الدولي يلتقي ممثلنا الثالث الاتحاد مع الصقر اليمني في مباراة سهلة نسبيا للاتحاد ولاسيما ان الفريق الضيف فقد أي أمل في التاهل عن هذه المجموعة التي تشهد ايضا لقاء القادسية الكويتي مع شورتان الأوزبكي.
ويتصدر القادسية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط يليه شورتان والاتحاد برصيد 5 نقاط إلا أن الاتحاد يتأخر بفارق الأهداف ويحتل الصقر اليمني المركز الأخير بنقطة واحدة.
وكان الاتحاد اكتفى في الجولة الرابعة بالتعادل السلبي على أرضه مع شورتان وسيختتم مشواره في الدور الأول بلقاء القادسية في الكويت فيما سيواجه شورتان فريق الصقر في حلب.

شاهد أيضاً

بايرن ميونيخ يزلزل الأرض تحت أقدام لاعبي شالكه

أمطر فريق بايرن ميونخ شباك ضيفه شالكه بثمانية أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.