الرئيسية » رياضة   » المنتخب الأولمبي في إجازة …ألميدا مطمئن ويطلب مباريات

المنتخب الأولمبي في إجازة …ألميدا مطمئن ويطلب مباريات

غادرنا يوم الجمعة البرتغالي روي ألميدا مدرب المنتخب الأولمبي إلى بلده البرتغال لقضاء إجازة تستمر لأسبوع على أن يعود لاستكمال الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وعبر البرتغالي ألميدا عن ارتياحه للدرجة التي وصل إليها المنتخب الأولمبي وكان سعيداً لالتحاق عدد من لاعبي الأولمبي لصفوف المنتخب الأول وهو متفائل بالمرحلة المقبلة، كما تحدث عن ضرورة تأمين عدد من المباريات الودية للوصول إلى الجاهزية المطلوبة.
من جهته اتحاد كرة القدم يقوم بإجراء اتصالات مع الاتحادات الأخرى لتأمين مباريات ودية للمنتخب حيث تم الاتصال مع الاتحادات الأوكرانية والبيلاروسية والأوزبكية إضافة لاتحادات دول الخليج وذلك استعداداً للقاء مع المنتخب التركمانستاني في الشهر السادس.
غيابات كثيرة
وكان المنتخب الأولمبي قد أنهى معسكره الأخير الأسبوع الماضي بعد أن عاش معاناة الغياب نتيجة الإصابة لكل من محمد العبادي وياسر شاهين وتامر حاج محمد وعمر السومة وياسر شوشرة إضافة إلى سوء الملاعب التدريبية، كما تعرض عدي جفال لإصابة بكاحل القدم خلال اللقاء الودي مع المنتخب الأول.
كذلك وقد أغلق البرتغالي ألميدا باب المنتخب الأولمبي وقد استقر على التشكيلة النهائية وسيجري معسكراً جديداً في (13) من الشهر الحالي.
أما اللاعبون الذي انضموا إلى المنتخب الأول فهم: عفا الرفاعي، عدي جفال، زاهر ميداني، أحمد الصالح، محمد دعاس، محمد فارس، محمود اليوسف، نصوح نكدلي، محمود مواس، فايز كروما.

شاهد أيضاً

قمّة في أنفيلد وسيتي يستقبل ليستر..جولة «نارية» في الكرة الإنكليزية

سيكون ملعب «أنفيلد» الخاص بنادي ليفربول حامل اللقب مسرحاً لأول اختبار حقيقي لصاحبه هذا الموسم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.