الرئيسية » slide » مدير كهرباء اللاذقية لـ “شام تايمز”: نهاية الأسبوع الجاري تنتهي أعمال الصيانة في كل المناطق

مدير كهرباء اللاذقية لـ “شام تايمز”: نهاية الأسبوع الجاري تنتهي أعمال الصيانة في كل المناطق

شام تايمز ـ اللاذقية ـ ديما مصلح

بذل عمال الكهرباء اللاذقية جهوداً مضاعفة لإصلاح الأضرار الواقعة على الأعمدة الكهربائية، والشبكات في المناطق والقرى التي تعرضت مؤخراً للحرائق في محافظة اللاذقية، بهدف إعادة الكهرباء بأسرع وقت ممكن.

مدير كهرباء اللاذقية “فادي سعود” أوضح لـ “شام تايمز”، أنه يجري العمل حالياً على صيانة وتفقد أعمدة التوتر المنخفض لتغيير وتركيب أعمدة جديدة، منوهاً أن المناطق الأكثر ضرراً هي أقسام كهرباء “القرداحة” و”البسيط” و”الحفة”، بينما الأضرار في “جبلة” و”عين الشرقية” خفيفة.

وأكد “سعود” أنه تم صيانة 35% من الأضرار الذي لحقت في البنية التحتية لشبكات الكهرباء في منطقة القرداحة، وتم تأهيل 190 نقطة توتر متوسط بين برج وعمود خشبي، وأكثر من 500 عمود توتر منخفض، مشيراً إلى استمرار العمل لإنجاز مهامهم، وإعادة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المتضررة، متابعاً أنه تم تأهيل 20% من الأضرار التي لحقت في البنية التحتية لشبكات الكهرباء في منطقة “البسيط”، مبيّناً أن شبكة منطقة “الحفة” أقل ضرراً بما يقارب 18%.

وأشار مدير كهرباء اللاذقية إلى أنه تم إعادة الكهرباء إلى جميع المنازل تقريباً، باستثناء منازل التي لم يتم التعرف على أصحابها، وسيتم إعادة الكهرباء لهم أثناء تواصلهم معنا، وسنعمل نهاية هذا الأسبوع على جرد جميع الأعطال والإصلاحات لمعرفة ماذا تبقى من أعطال، وستتم معالجتها.

شاهد أيضاً

“أهالي حماة”: عن أيّ انخفاض في سعر الفروج تتحدّثون!

شام تايمز – حماة أكد عدد من المواطنين في حماة، عدم انخفاض كيلو الفروج 1000 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.