الرئيسية » news bar » الكشف عن النتائج الأولية للتحقيق بجريمة القتل في طرطوس

الكشف عن النتائج الأولية للتحقيق بجريمة القتل في طرطوس

شام تايمز – طرطوس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد بجريمة قتل وُصفت بـ “المروعة” بحي “الجمعية” في مدينة طرطوس، حيث أطلق أب “مدرس رياضيات” النار على زوجته وبناته الثلاث وانتحر بعدها، ونجم عن إطلاق النار وفاة البنات الثلاثة مباشرة فيما تم إسعاف أمهم للمشفى وهي قيد العلاج.

المحامي العام في طرطوس “محمد علي سليمان” أكد لإذاعة “شام إف إم” أن الأدلة والوقائع المتوافرة تظهر أن الزوج أقدم على إشهار بارودة وأطلق النار باتجاه ابنته وزوجته، ثم على ابنتيه الباقيتين وأرداهن قتيلات ثم انتحر.

وأوضح “سليمان” أن إصابة الزوجة لم تكن قاتلة، وهي حالياً في المشفى وتخضع للعلاج، وبالتحقيق معها أكدت أن زوجها هو من أطلق النار، وأنه كان متوتراً وتأتيه اتصالات من أشخاص فكان يفصل الهاتف ويغلقه قبل ارتكاب جريمته.

وأضاف “سليمان” أن الأشخاص الذين تم ذكرهم تم إلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم ونتابع التحقيق بدقة.

وأشار المحامي العام إلى أن تقرير الطبيب الشرعي يقول إن هناك طلقتين استقرتا في الثدي الأيسر وأخرى في منتصف الصدر واثنتان في الزند الأيسر، والخمس طلقات نافذة في جسم الزوج كون البندقية كانت في وضع الرش، موضحاً أنه حتى هذه اللحظة لم يتم البحث بالصحة العقلية للزوج.

وبيّن “سليمان” أنه لا معلومات حول الجهة التي أوقفت صفحة الزوج على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلاً “نتمنى على صفحات التواصل الاجتماعي أن يتوخوا الدقة في نقل أي خبر.

ووفقاً لبيان وزارة الداخلية، “وردت أخبار إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول إطلاق نار في حي الجمعية بالمشروع السادس، وعلى الفور توجهت دوريات الفرع للمكان حيث شوهد امرأة على باب المنزل مصابة بطلق ناري بساقها اليسرى تدعى (كفاح محمد علي) وهي زوجة صاحب المنزل المدعو (مطاع سلامة بن حافظ) تولد حماة 1966، وبينت أن زوجها قام بإطلاق النار من بندقية حربية عليها وعلى بناتها الثلاث (شيماء 22 عاماً طالبة جامعة، خزامة 20 عاماً طالبة معهد صناعي، شادن 17 عاماً طالبة بالمرحلة الثانوية) ومن ثم أطلق النار على نفسه”.

وأشار البيان إلى أنه عند الدخول إلى المنزل شوهد الأب وبناته مفارقين الحياة، حيث تم حضور هيئة الكشف القضائي و الطبي، وبالتحقيق الأولي تبين إقدام الأب على ذلك بسبب وجود خلافات مادية مع المدعو “أحمد.ع” وشخص آخر يدعى “بنيامين . ك”، وإقدامهما على تهديده.

وأكد البيان أنه تم إلقاء القبض على المذكورين ومازالت التحقيقات مستمرة معهما، وسيصار إلى تقديمها إلى القضاء المختص.

شاهد أيضاً

إمكانية حدوث “تسونامي” على السواحل السورية قليلة

شام تايمز – دمشق أكدت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن إمكانية حدوث أي “تسونامي” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.