الرئيسية » رياضة   » اليوم.. كأس التحدي بالكيك بوكسنغ

اليوم.. كأس التحدي بالكيك بوكسنغ

تقام في الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب القدم السداسي المكشوف في مدينة الجلاء الرياضية بطولة كأس التحدي لرياضة الكيك بوكسينغ .
وتأتي هذه البطولة في إطار تنشيط الألعاب القتالية الاحترافية للكيك بوكسينغ ، و نضم هذه البطولة خمس ألعاب في نظام cem ونظام k1 ونظام اوستايل mma ، إضافة لعروض كونغ فو وعرض ميت k1 وعروض نيشاكو وعروض فايت .
وكان اتحاد اللعبة اختار أفضل اللاعبين والنخبة منهم الذين حققوا أفضل النتائج على الساحة المحلية و الدولية ليشاركوا في هذه البطولة وفق سبعة اوزان ، ولكل وزن لاعبان اثنان .
وأشار محمد خريس رئيس اتحاد الكيك بوكسنغ إلى أن هذه البطولة خطوة إلى الأمام للتطوير والارتقاء ، ورفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين ، والاستعداد للاستحقاقات القادمة الاقليمية والدولية ، وأضاف خريس أنه من الممكن أن تعتمد هذه البطولة سنوياً لتكون فرصة للوقوف على الحالة الفنية للاعبين وإمكانية زجهم في البطولات الخارجية ، وتوقع أن تكون البطولة مميزة من خلال العروض التي سيقدمها نخبة الأبطال في كافة الاوزان المعتمدة في رياضة الدفاع عن النفس .
أخيراً فإن البطولة سيكون الحضور فيها مقتصراً على اللاعبين والإداريين والمدربين ، ضمن الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا

شاهد أيضاً

كلاسيكو الكرة السورية بين الاتحاد و الكرامة بالتاريخ و الأرقام

شام تايمز/ محمود جنيد يقود الهداف التاريخي لفريق الاتحاد مهند البوشي في تاريخ المواجهات مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.