الرئيسية » slide » نادي عمال المصفاة المتنفس الوحيد لمدينة بانياس!

نادي عمال المصفاة المتنفس الوحيد لمدينة بانياس!

شام تايمز – بانياس – رهف عمار

يواصل نادي عمال مصفاة بانياس تقديم خدماته لأعضائه بشكل خاص وبسعر مخفض، وكذلك لسكان المدينة عامة من شاليهات ومسابح وخدمات رياضية متنوعة، رغم موجة الغلاء الكبيرة وارتفاع الأسعار وخاصة للمقاصد السياحية.

ووصلت نسبة إشغال الشاليهات إلى 100% ونسبة الأعضاء حوالي من 75_80%، وما تبقى من العام النسبة لضيوفهم خلال الموسم.

وأكد مدير النادي المهندس “سامر نصير” لشام تايمز، استمرار تقديم مجموعة من الخدمات لأعضائه البالغ عددهم حوالي 3000 عضو برسم اشتراك شهري يبلغ فقط 500 ليرة، حيث يقدم النادي لهم قروضاً وتعويضاً خاصاً عند نهاية الخدمة، إضافة لتقديم قروض دورية واستثنائية بحيث يأخذ كل شهر 100 عامل قرضاً بفوائد بسيطة، مع متابعة تقديم إعانة الوفاة للأعضاء وأسرهم، وتكريم أبناء العاملين الناجحين في الشهادتين الثانوية والإعدادية.

وأشار “نصير” إلى أن النادي يقوم بتطوير بنيته وفق الإمكانيات المتاحة، بمتابعة من المدير العام لمصفاة بانياس “بسام سلامة” ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة، ويقدم خدمات لأسر الشهداء والجرحى من خلال إقامة حفلات الزفاف للجرحى مجاناً في صالة النادي، وبشكل عام الدخول للنادي مجاني للأعضاء وبسعر رمزي وأسعار مخفضة للمواطنين، والإقبال على النادي جيد جداً.

ويصف “يزن خضور” أحد عمال المصفاة، “أن نادي مصفاة بانياس هو الرئة الوحيدة لمدينتنا من حيث التنظيم والأسعار المناسبة مقارنة بغيره من المنتجعات السياحية، والأجواء ضمن الشاليهات جميلة بشكل عام وخالية من المشاكل لحسن تنظيم الدخول والخروج وتسليم الشاليهات ودخولية المسبح والمطاعم”.

وأشارت السيدة “ريم” إحدى الزائرات، إلى أهمية وجود هكذا منتجعات ونوادي تناسب الفئة الأكثر من الشعب مع وجود كافة اللوازم بأسعار مدروسة ومخفضة، فليس بمقدور الجميع الذهاب لمنتجعات الخمس نجوم، ونادي مصفاة بانياس هو بالنسبة لنا المكان الأول والأخير للترويح عن أنفسنا وخاصة في موجة الحر التي شهدناها خلال الأيام الماضية.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس الشعب: الحكومة أعدت بيانها بكل شفافية ولم تخرج عن الواقع

شام تايمز – دمشق تابع مجلس الشعب اليوم جلسته الأولى من الدورة العادية الأولى للدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.