الرئيسية » news bar » محافظ حلب يفرض عقوبات رادعة بحق المخالفين لعدم ارتداء الكمامة

محافظ حلب يفرض عقوبات رادعة بحق المخالفين لعدم ارتداء الكمامة

شام تايمز – حلب

في ظل ازدياد عدد الإصابات بفايروس “كورونا” قررت لجنة الطوارئ خلال اجتماعها، الأربعاء، برئاسة محافظ حلب “حسين دياب” التشدد في تطبيق قرارات الفريق الحكومي المتعلقة بالإجراءات الاحترازية للتصدي لهذا الوباء، حيث منع دخول أية جهة عامة دون ارتداء الكمامة، سواء من المراجعين أو العاملين في الجهات الحكومية.

 

وأكدت اللجنة على ضرورة إلزام العاملين في المنشآت السياحية والمطاعم والأفران والمحال التجارية والغذائية ووسائل النقل الجماعي ومحطات الوقود، وسواها من الفعاليات، بارتداء الكمامات وتحقيق التباعد المكاني وتحقيق الاشتراطات الصحية والاحترازية والتعقيم اليومي.

 

وقررت اللجنة السماح لدفن الموتى ليلاً، والتشدد بمنع إقامة العزاء والأعراس وفقاً لتعليمات الفريق الحكومي، إلى جانب تنظيم الدوريات المشتركة من الجهات الحكومية المعنية، حيث وجه محافظ حلب بفرض العقوبات الرادعة بحق المخالفين.

ودعا “دياب” إلى ضرورة الحد من التجمعات والازدحام في الساحات العامة والمحلق وأمام صالات السورية للتجارة والأفران بالتنسيق مع الوحدات الشرطية والفرق التطوعية والجهات الحكومية المعنية، لافتاً إلى أهمية الاستمرار في الحملات اليومية لتعقيم وغسل الشوارع في جميع أحياء المدينة.

شاهد أيضاً

قطاع الدواء “مريض” والمنظومة الصحية تعاني خللاً هيكلياً

شام تايمز – دمشق أكد عضو مجلس الشعب “صفوان القربي”، أن “قطاع الدواء مريض وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.