الرئيسية » news bar » الجيش العربي السوري يضبط ذخائر وأسلحة متنوعة بريف دير الزور الشرقي

الجيش العربي السوري يضبط ذخائر وأسلحة متنوعة بريف دير الزور الشرقي

شام تايمز – دير الزور

 

عثرت وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة خلال عملياتها المتواصلة لتطهير المناطق المحررة من مخلفات إرهابيي تنظيم داعش، على كمية من الذخائر والأسلحة المتنوعة وأجهزة الاتصال من مخلفات تنظيم داعش الإرهابي في مدينة “الميادين” بريف دير الزور الشرقي.
وصرح قائد ميداني لوكالة “سانا” الاثنين، أنه بدلالة بعض الأهالي في مدينة “الميادين” تم العثور على كمية من الذخائر وأجهزة الاتصال من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي مخبأة في أحد المنازل التي كان التنظيم الإرهابي يتخذه وكراً له.

وأوضح القائد الميداني أنه تم العثور على الذخائر هي وصواريخ مضادة للدروع، وصواريخ راجمات ومدافع نوع جهنم، وحشوات مدفعية، وصواريخ محمولة على الكتف، وقنابل يدوية، وذخيرة، وأسلحة رشاشة بعيارات مختلفة، وقذائف هاون مختلفة الأحجام، وقواذف، إضافة إلى محطات وأجهزة اتصال.

وعثرت الجهات المختصة أثناء استكمال عملياتها بتمشيط القرى المحررة بريف دير الزور بالتعاون مع وحدات الجيش العربي السوري على مدى الأشهر الماضية على العديد من مستودعات ومخابئ الأسلحة والذخائر من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في المناطق التي كان ينتشر فيها قبل اندحاره أمام ضربات الجيش العربي السوري

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث الواقع الصحي لمحافظة الرقة

شام تايمز – دمشق بحث وزير الصحة الدكتور “حسن الغباش” مع عدد من أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.