الرئيسية » محليات » “البرازي” يوجه لاستمرارية عمل صالات السورية للتجارة في السويداء حتى التاسعة مساء

“البرازي” يوجه لاستمرارية عمل صالات السورية للتجارة في السويداء حتى التاسعة مساء

شام تايمز – السويداء

طرحت “السورية للتجارة” كميات من المواد المقننة والمواد الغذائية بصالاتها في محافظة السويداء لتأمين احتياجات المواطنين من السلع الضرورية، بالإضافة لتوفر مادتي السكر والأرز في مستودعات السورية للتجارة والتي تكفي المواطنين لستة أشهر قادمة، كما يتم العمل على توفير مادتي الشاي والزيت، حسبما قاله وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “طلال البرازي”، واعداً بتوفير مادة الزيت في جميع صالات السورية للتجارة في القريب العاجل.

كما وجّه “البرازي” الى استمرارية عمل الصالات والمنافذ التابعة للمؤسسة السورية للتجارة بالعمل لغاية الساعة التاسعة مساء يومياً قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

منوّها لمن لم يتمكن من الحصول على المقنن من مادة الأرز خلال هذا الشهر يمكنه الاحتفاظ بحقه والحصول على مخصصاته عن شهرين متتاليين في الشهر القادم، مؤكداً ضرورة الاهتمام برغيف الخبز وتحسن جودته وتأمين احتياجات المواطنين، موضحاً أن تهريب المواد المقننة جريمة، وعلى الجهات الرقابية متابعتها ومتابعة المواد مجهولة المصدر (المهربة) بسبب خطورتها على الاقتصاد، وفقاً لصحيفة “الثورة”.

بدوره محافظ السويداء المهندس “همام صادق دبيات” قدم عرضاً مفصلاً عن واقع الاستثمار في المحافظة وما تمتلكه من مقومات استثمارية واستعداد المحافظة لتقديم كل التسهيلات اللازمة للمستثمرين.

شاهد أيضاً

توضيحات من السفارة السورية في بيروت بشأن تسهيلات “زيارة القطر”

أوضحت سفارة الجمهورية العربية السورية في بيروت، الاجراءات المتعلقة بتسهيل “زيارة القطر”. ونشرت السفارة عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.