الرئيسية » slide » الجيش العربي السوري يستهدف الإرهابيين بريف إدلب رداً على اعتداءاتهم

الجيش العربي السوري يستهدف الإرهابيين بريف إدلب رداً على اعتداءاتهم

شام تايمز – إدلب

استهدف الجيش العربي السوري اليوم الأحد برمايات صاروخية ومن مدفعيته الثقيلة نقاط تمركز التنظيمات الإرهابية المسلحة في “جبل الزاوية” بريف إدلب، وذلك رداً على اعتداءاتها المتكررة على مواقع عسكرية بمنطقة “خفض التصعيد” بريفي حماة الشمالي الغربي وإدلب الجنوبي.

وبيَّنَ مصدر ميداني لصحيفة “الوطن” أن وحدات الجيش العاملة بريف إدلب دكت براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة مواقع ونقاطاً للإرهابيين في “جبل الزاوية”، وتحديداً في “كفر عويد” و”عين لاروز” و”الموزرة” و”الفطيرة” و”كنصفرة” و”سفوهن” و”فليفل” و”الحلوبي” بريف إدلب الجنوبي، محققةً فيها إصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أن استهداف الجيش السوري للإرهابيين جاء رداً على اعتداء ما يسمى “غرفة عمليات الفتح المبين” الإرهابية لنقاط عسكرية في “كفرنبل” و”حاس” و”الجرادة” و”بابيلا” في ريف إدلب الجنوبي، اقتصرت أضرارها على الماديات.

من جهة ثانية، لفت المصدر إلى أن مجموعات إرهابية من فلول تنظيم “داعش” الإرهابي، شنت بعد منتصف ليلة أمس هجوماً على قرية “الخفية” التابعة لناحية “السعن” في ريف “سلمية” الشرقي، وأطلقت النار بشكل عشوائي على منازل الأهالي.

وأوضح المصدر أن ذلك أدى إلى استشهاد المواطن “محمد أحمد العبيد” وإصابة شقيقه “خالد” إصابة بالغة حيث أسعف إلى مشفى الشهيد اللواء قيس حبيب الوطني بسلمية.

ولفت إلى أن الإرهابيين أطلقوا الرصاص أيضاً على نحو 200 رأس من الأغنام وأحرقوا عدة منازل للمواطنين وسيارة وسرقوا عدة سيارات من نوع بيك آب.

 

شاهد أيضاً

توضيحات من السفارة السورية في بيروت بشأن تسهيلات “زيارة القطر”

أوضحت سفارة الجمهورية العربية السورية في بيروت، الاجراءات المتعلقة بتسهيل “زيارة القطر”. ونشرت السفارة عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.