الرئيسية » slide » حاضرة العاصي تنتخب ممثليها.. والشارع ينتظر الأفضل

حاضرة العاصي تنتخب ممثليها.. والشارع ينتظر الأفضل

شام تايمز ـ حماة ـ أيمن الفاعل

تعيش محافظة حماة كغيرها من المحافظات السورية أجواء انتخابات الدور التشريعي الثالث لمجلس الشعب، وتتوزع المراكز الإنتخابية على “830” مركزاً في المحافظة حسب مدير المركز الإنتخابي “رامي المرعي”، وقد بلغ عدد المرشحين “40” مرشحاً عن الفئة “أ” و “82” مرشحاً عن الفئة “ب”، وسط تنوع آراء الناخبين حول عملية الإنتخاب.

المواطن تيسير جبارو قال لـ “شام تايمز”: على المرشحين حين فوزهم أن يكونوا حقيقيين صادقين ، يخدمون الناس، فالشعب وصل لدرجة من الفقر لا تُحتمل، و بالتالي تحسين الوضع المعيشي للشعب و لاسيما الموظف الذي لا يكفيه راتبه بضعة أيام هو أهم المطالب، ورأى جبارو أن الدورة الماضية لم تحقق سوى 5%ِ من طموحات الشعب.

من جهته عبّر أحد الناخبين في مجلس مدينة حماة رفض ذكر اسمه بأن الأعضاء القديمين “انتيكا كلن ” وقد أدليت بصوتي لصالح اسمين جديدين أحدهما من الشباب، والآخر من كبار السن المعروف بنزاهته، والنّاخب يتأثر بمحيطه، في حين يرى علي الدالي أن الانتخابات “متل قلتها لا تقدم شي ولا تأخر شي”.

من جانبها لفتت “علا حيدر” أنها شاركت بالانتخاب وتتفاءل بهذه الأجواء “الديمقراطية” مختارةً مَن تؤمِن بأخلاقهم العالية منتظرةً منهم العمل لصالح المواطن وتقديم الرعاية لذوي الشهداء والجرحى كما ينبغي، مضيفة أن الدورة الماضية من الأعضاء “ما اشتغلو الشغل يلي لازم ينشغل”.

يشار إلى أن عدد من يحق لهم الإنتخاب في محافظة حماة يبلغ وفق مدير الأحوال المدنية في حماة “فراس صيوم” “1.550.000” نسمة على مستوى المحافظة ، وبلغت عدد الوكالات الصادرة عن اللجنة الانتخابية لمراقبة الصناديق الانتخابية لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث “19000 الف” وكالة حتى هذه اللحظة، هذا وتستمر عملية الإنتخاب حتى السابعة مساء اليوم، ما لم يصدر قرار بتمديدها، مع مراعاة الاجراءات الاحترازية من كمامات وتعقيم في كافة المراكز.

شاهد أيضاً

“المعلم”: سورية لن تدخر جهودها لمواجهة الاحتلال التركي

شام تايمز – سورية أعلن وزير الخارجية السوري “وليد المعلم”، أن استمرار وجود القوات الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.