الرئيسية » slide » “جبور” لشام تايمز: لا خسارة تقارن بخسارة أي شخص لذلك أوقفنا “بورتريه”

“جبور” لشام تايمز: لا خسارة تقارن بخسارة أي شخص لذلك أوقفنا “بورتريه”

خاص شام تايمز – دمشق

أعلنت شركة إيمار الشام عبر صفحتها على فيسبوك في منتصف أمس الأول إيقاف تصوير عملها الدرامي القادم والذي يحمل عنوان ” بورتريه ” وجاء في البيان المنشور:
“حرصاً على سلامة طاقمه من فنيين وفنانين، قررت شركة إيمار الشام التعليق المؤقت لتصوير مسلسل ‘بورتريه’ ويأتي ذلك أيضاً انسجاماً مع الإجراءات الوقائية التي أقرتها الحكومة السورية درءاً لخطر انتشار فايروس كورونا” وأضاف البيان التمني للجميع بالسلامة مرفقا بهاشتاغ #خليك_بالبيت.

وفي تصريح خاص لشام تايمز، أكدت مديرة شركة ايمار الشام السيدة ديانا جبور، أن أي خسارة تهون أمام أي ضرر قد يصيب أي شخص من الفنيين او الفنانين، وتكون هذه الاصابة سببها قرار الاستمرار بالعمل، ولا خسارة تقارن بخسارة أي شخص.

واضافت جبور، هنالك العديد من التجليات للتكافل الاجتماعي، واحد منها أن نتحمل نحن هذه الأعباء وهذه الخسائر مقابل الحفاظ على صحة الشركاء في العمل.

وكانت السيدة ديانا جبور مديرة شركة إيمار الشام قد شاركت القرار على صفحتها الشخصية مؤكدة على أهمية السلامة للجميع، في خطوة تلقاها متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي باهتمام مقبول، على اعتبار أن القرار صدر من جهة تنتمي للقطاع الخاص وبمبادرة فردية تصدت لإقرارها “جبور”، رغم كل ما قد يترتب على ذلك من خسارة لعمل فني يفترض أن يدخل السباق الدرامي القادم.

لاحقا، نسبت وزارة الثقافة لنفسها قرار إيقاف تصوير الأعمال الدرامية، في القطاعين الخاص والعام، علما أن قرار إيمار الشام سبق القرار الرسمي الحكومي بأكثر من ٢٤ ساعة.

شاهد أيضاً

تمديد مهل تسديد أقساط المساكن حتى نهاية حزيران يشمل الجمعيات

صرح مدير المؤسسة العامة للإسكان، أيمن مطلق، لـ«الوطن»، بأن تبرير التأخير في سداد أقساط المكتتبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.