الرئيسية » news bar » أكبر نصاب كويتي ينصب على 4 زوجات و 190 دعوى قضائية تطالب بحبسه

أكبر نصاب كويتي ينصب على 4 زوجات و 190 دعوى قضائية تطالب بحبسه

نشرت صحيفة القبس الكويتية قصة شاب وصفته بأنه ” أكبر نصاب كويتي “، بعد 190 دعوى قضائية رفعتها زوجاته الأربعة إضافة إلى محامين وموظفين حكوميين ومسؤولين يطالبون بإنزال أقصى العقوبات عليه.

بأسلوبه العجيب في سرد الأكاذيب وكأنها حقائق، استطاع الإيقاع بأربع زوجات وسرقة أموالهن ومجوهراتهن حتى أصبحن بلا معيل، بسبب إيهامه لهن بالحصول على مال وفير، بعد أن يحصل على ما يملكنه من أموال وبإرادتهم.

وقالت الصحيفة: ” تزوج 4 مرات، وفي كل مرة كانت كل واحدة منهن تكتشف كم القضايا، ولكنه بأسلوبه كان يستطيع إيهام الزوجة بأنها قضايا كيدية وبعد أن يوقع كل زوجة في الفخ ويسحب ما وراءها وأمامها من أموال ومجوهرات، هنا تبدأ بمعرفة أنها كانت ضحية وترفع عليه قضية طلاق ونفقة بعدما يهرب! وحالياً، مطلقاته الأربع يطاردنه “.

ويروي ضحايا هذا النصاب أنه كان يجلس معهن في كافيهات فخمة ( فنادق )، وكان يتحدث عن مليارات، وكان يوزع عليهن عشرات الآلاف عندما يطالبنه بالأرباح، بعد أن يستولي هو على 100 ألف دينار كحد أدنى من كل ضحية، وكان يأتي بالأموال من خلال ضحايا جدد له كل يوم.

وإذ سجلت 190 دعوى قضائية ضده، ما زالت ضحايا أخرى عاجزة عن رفع دعاوى قضائية ضده لعدم وجود إثباتات تدينه فيما ما زالت أجهزة المباحث حتى هذه اللحظة تطارد هذا النصاب، ولكنها لم تلق القبض عليه لأنه نصاب وفنان حتى في طرق الاختفاء.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes?ref=hl

شاهد أيضاً

وزارة التربية تسهم في تأمين الدعم للتلميذة “نور” وعائلتها

شام تايمز – دمشق استقبل وزير التربية “دارم طباع”، السبت، الطفلة “نور” وعائلتها بعد انتشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.