الرئيسية » news bar » الوحدة يسجل ثلاثية في مرمى الاتحاد ويرتقي لصدارة المجموعة الأولى

الوحدة يسجل ثلاثية في مرمى الاتحاد ويرتقي لصدارة المجموعة الأولى

تصدر فريق الوحدة ترتيب المجموعة الأولى في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بفوزه اليوم على فريق الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الخامسة من المسابقة التي شهدت أيضا تعادل الجيش مع الفتوة بدون أهداف وتعادل الكرامة مع الجزيرة بهدف لمثله.

ففي ملعب الفيحاء بدمشق تمكن الوحدة من تحقيق فوز مستحق على الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها ماهر السيد وعلي دياب وأسامة أومري ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة فيما تراجع الاتحاد للمركز الرابع برصيد سبع نقاط.

وعلى ملعب تشرين اكتفى الجيش حامل اللقب بالتعادل السلبي مع الفتوة ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 8 نقاط علما بأنه التعادل الثاني على التوالي للجيش بعد تعادله في المرحلة السابقة مع الجزيرة فيما حقق الفتوة النقطة الأولى في مسيرته لكنه بقي في المركز التاسع والأخير.

وفي مباراة ثالثة تعادل الكرامة مع الجزيرة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما بملعب الجلاء.

وبهذه النتيجة احتل الكرامة المركز الخامس برصيد 6 نقاط وهو الرصيد الذي يملكه الجزيرة لكنه احتل المركز السادس بفارق الأهداف.

وشهدت المجموعة الثانية فوز تشرين على أمية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتعادل مصفاة بانياس مع الجهاد بهدف لمثله والنواعير مع الحرية بدون أهداف.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية تمكن تشرين من تحقيق فوز غال على أمية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلها هائل البدري في الدقيقة 19 وعمر الريحاوي في الدقيقة 47 من ركلة جزاء ورامي لايقة في الدقيقة 90 فيما سجل هدف أمية الوحيد اللاعب سامر حمادة في الدقيقة75.

وبهذه النتيجة رفع تشرين رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس فيما بقي أمية في المركز التاسع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وعلى ملعب المدينة الرياضية تعادل النواعير مع الحرية سلبا بدون أهداف.

واحتل النواعير المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الشرطة المتصدر الذي استراح خلال هذه الجولة فيما احتل الحرية المركز السابع برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة قوية خطف الجهاد نقطة التعادل من مصفاة بانياس في المباراة التي اقيمت بينهما في جبلة.

سجل مصفاة بانياس أولا في الدقيقة الثانية عبر اللاعب محمد شعبان خليل إلا أن الجهاد أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة بالدقيقة 92 عبر عبد القادر محمد.

وبذلك احتل مصفاة بانياس المركز الرابع برصيد 6 نقاط فيما رفع الجهاد رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن.

وفي نهاية المرحلة الخامسة أصبح ترتيب فرق الدوري على النحو الآتي:

المجموعة الأولى: 1- الوحدة 10 نقاط 2- الطليعة 8 نقاط 3- الجيش 8 نقاط 4- الاتحاد 7 نقاط 5- الكرامة 6 نقاط 6- الجزيرة 6 نقاط 7- المحافظة 4 نقاط 8- حطين 3 نقاط وأخيرا الفتوة بنقطة واحدة.

المجموعة الثانية: 1- الشرطة 9 نقاط 2- النواعير 9 نقاط 3- المجد 7 نقاط 4- مصفاة بانياس 6 نقاط 5- تشرين 6 نقاط 6- الوثبة 5 نقاط 7- الحرية 5 نقاط 8- الجهاد 3 نقاط وأخيرا أمية بنقطة واحدة.

وسيلتقي في المرحلة السادسة المقررة يوم الأحد القادم ضمن المجموعة الأولى التي تستضيف مبارياتها دمشق الجيش مع الكرامة عند الساعة الحادية عشرة والنصف على ملعب تشرين فيما يلتقي عند الساعة الثانية والنصف الجزيرة مع الوحدة على ملعب تشرين والاتحاد مع حطين على ملعب الجلاء والمحافظة مع الطليعة على ملعب الفيحاء.

ويلعب لحساب المرحلة ذاتها ضمن المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في اللاذقية تشرين مع مصفاة بانياس عند الساعة الحادية عشرة والنصف على ملعب جبلة فيما يلتقي عند الساعة الثانية والنصف الجهاد مع الحرية والنواعير مع الوثبة فيما يلتقي على ملعب الباسل في التوقيت ذاته المجد مع الشرطة.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes?ref=hl

شاهد أيضاً

قطاع الدواء “مريض” والمنظومة الصحية تعاني خللاً هيكلياً

شام تايمز – دمشق أكد عضو مجلس الشعب “صفوان القربي”، أن “قطاع الدواء مريض وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.