الرئيسية » news bar » الممثلة البرازيلية برونا تفاجىء العالم وتعلن إنتهاء علاقتها العاطفية بنيمار

الممثلة البرازيلية برونا تفاجىء العالم وتعلن إنتهاء علاقتها العاطفية بنيمار

فاجأت الممثلة البرازيلية برونا ماركيزين والصديقة العاطفية للنجم البرازيلي نيمار لاعب برشلونة الإسباني الأوساط الكروية في البرازيل خاصة والعالمية عامة بإعلانها إنتهاء علاقتها بشكل نهائي مع نجم السيليساو والفريق الكتالوني.

وأكدت برونا في حديث لصحيفة ” أو غلوبو ” البرازيلية واسعة الانتشار أن علاقتها بنيمار قد انتهت فعلاً ، وذلك بعد أن استمرت هذه العلاقة قرابة العام ، كانت فيها برونا قريبة من اللاعب في كافة المناسبات والمواقف التي يحتاج فيها إليها ، على الرغم من ظروف عملها الذي يتطلب تواجدها في مواقع مختلفة دائماً خارج إسبانيا.

واشارت برونا في حديثها للصحيفة بأنها قامت بحذف كافة الصور التي تجمعها بنيمار على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام ” .

ويأتي هذا الإعلان تأكيداً للأخبار التي أشارت لتوتر العلاقة بين العاشقين في أواخر العام المنصرم ، على الرغم من نفي برونا لهذه الأخبار الأسبوع الماضي ، قبل أن تؤكد ذلك بإعلانها الانفصال المرير أمس الثلاثاء .

وكان النجم البرازيلي نيمار قد أرتبط بعلاقة مع صديقته الممثلة البرازيلية برونا ماركيزين منذ أواخر عام 2012 ، ومنذ ذلك الحين وكانت علاقتهما تزداد قوة وعمقاً ، حيث لم تسبب الألتزامات الشخصية الكثيرة لكل منهما حينها في إبتعادهما عن بعضهما البعض رغم رغبتهما بالتواجد معاً في مكان واحد .

وعلى الرغم من ارتباطات برونا بظروف السفر لكونها ترتبط في تصوير مشاهد للمسلسلات التي تقوم ببطولتها في عدد من المدن في العالم إلا أنها كانت تتواجد دائماً قرب نيمار ، مما جعل خبر الانفصال بين الأثنان صادماً للكثيرين لما عرف عن العلاقة القوية التي تجمعهما .

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes?ref=hl

شاهد أيضاً

“شهبا حلب” يُقيم حفلة تخريج لطلاب “ايبلا”

شام تايمز – حلب أقام فندق شهبا حلب حفلة تخريج لدفعة من طلاب مركز “ايبلا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.