الرئيسية » رياضة   » قائدة المنتخب الإنكليزي لكرة القدم تعترف بمثليتها وتهاجم قطر

قائدة المنتخب الإنكليزي لكرة القدم تعترف بمثليتها وتهاجم قطر

كشفت قائدة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم النسائية ” كاسي ستوني ” عن مثليتها الجنسية، خلال مقابلة مع إذاعة bbc البريطانية , وأقرت ستوني البالغة من العمر 31 عاماً مدافعة فريق آرسنال للسيدات بأنها على ” علاقة عاطفية ” بسيدة أخرى.

وأضافت أنها قررت الإفصاح عن ميولها الجنسية عقب ” رد الفعل الإيجابي ” الذي رأته عقب إعلان البطل الأوليمبي البريطاني في الغطس، توم ديلي (19 عاماً)، عن ميوله المثلية هو الآخر في أوائل كانون أول الماضي.

واعترفت ستوني ” كنت أعيش في كذبة، لم أتحدث مطلقاً عن ميولي الجنسية للجميع، لكني لم أخف هذا الأمر في عالم كرة القدم لأنه يعد أمراً مقبولاً “.

وأردفت ” أنتظر رد فعل إيجابياً مثل الذي لاقه توم ديلي. كان إيجابياً بشكل لا يصدق وقلت في نفسي العالم يتغير وحان الوقت كي أنهض وأقص حكايتي “، مشيرة إلى أنها تشعر ” بالرضا الكامل ” تجاه نفسها و ” تحب ” رفيقتها بشدة .

وأعربت ستوني عن اندهاشها بشأن تنظيم روسيا لمونديال كرة القدم عام 2018 وقطر لمونديال 2022 ” رغم موقفهما بشأن المثليين “.

وتستضيف روسيا حاليا دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في ستوشي، وسط جدل دولي بشأن انتهاكها المفترض لحقوق المثليين، فيما تحظر قطر المثلية بالقانون.

وأضافت ” لن أذهب إلى روسيا ولا إلى قطر لمشاهدة المونديالين لأنه لن يكون مرحباً بي. أعتقد أنه من غير المصدق أن تنظم مثل هذه البلاد بطولات عالم و أوليمبياد رغم أنها لا تقبل الجميع. سيكون هناك رياضيون أوليمبيون مثليون ينافسون في روسيا، لا يمكنني تخيل الرعب الذي سيعيشونه “.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes?ref=hl

شاهد أيضاً

برسيبوليس الإيراني ينهي أحلام السد القطري في دوري أبطال آسيا

ودع السد القطري بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما خسر أمام بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 0-1 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.