الرئيسية » news bar » تموين دمشق يحدد أسعار البيض والفروج في الأسواق

تموين دمشق يحدد أسعار البيض والفروج في الأسواق

أصدرت “مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق” نشرة أسعار الفروج وأجزائه والبيض، اعتباراً من يوم أمس الاثنين 10 شباط الحالي، محددة سعر كيلو الفروج الحي بـ400 ليرة، وسعر صحن البيض بـ725 ليرة كحد أقصى.

وجاءت أسعار الفروج وأجزائه والبيض، في النشرة التي أصدرتها المديرية على صفحتها على “فيسبوك” وحصل “الاقتصادي” على نسخة منها، على الشكل التالي: فروج حي بـ400 ليرة، والفروج المذبوح المنظف بلا رأس بـ600 ليرة، وسودة الفروج بـ750 ليرة، وشرحات الفروج بدون عظم بـ1050 ليرة، وكيلو الدبوس بـ710 ليرة، وجوانح الفروج بـ460 ليرة.

كما تم تحديد سعر الفروج المشوي بـ1150 ليرة، والفروج المسحب والبروستد بسعر 1250 ليرة، وتحدد سعر صحن البيض وزن 1801 غرام بـ725 ليرة سورية.

وعادت أسعار البيض والفروج لترتفع، بعد أن شهدت انخفاضاً نهاية العام الماضي، حيث انخفض سعر صحن البيض إلى حوالي 600 ليرة، وكليو شرحات الفروج بدون عظم إلى نحو 700 ليرة سورية.

وبلغ عدد الضبوط المنظمة في دمشق بحق المخالفين منذ بداية 2014 حوالي 350 ضبط إغلاق محل، وجاء إلى “مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق” 40 شكوى من المواطنين، في حين تمت إحالة 660 ضبطاً عدلياً للقضاء.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes?ref=hl

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث الواقع الصحي لمحافظة الرقة

شام تايمز – دمشق بحث وزير الصحة الدكتور “حسن الغباش” مع عدد من أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.