الرئيسية » news bar » بطلة لبنانية تتزلج عارية بالأولمبياد الشتوي ووزيرالرياضة يطالب بالتحقيق

بطلة لبنانية تتزلج عارية بالأولمبياد الشتوي ووزيرالرياضة يطالب بالتحقيق

أثارت المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون، التي تمثل بلادها في الألعاب الرياضية الشتوية في مدينة سوتشي الروسية، بلبلة في الوسط الرياضي اللبناني، بعد أن تعرت على ثلج روسيا خلال جلسة تصوير علنية.

ورفع أحد الأشخاص فيديو لجلسة التصوير الباردة هذه على موقع “يوتيوب”، وتظهر الصور جاكي شمعون تنزع ملابسها الرياضية تدريجياً، وملابسها الخاصة، لتصبح شبه عارية، وهي تأخذ وضعيات تصوير مختلفة أمام الكاميرا.

وعند سؤال المصور لها: ما الأسهل بالنسبة لها.. التزلج أو أن تكون موضوع جلسة تصوير؟ اعتبرت جاكي أن التصوير أصعب، مقرة أنها “غير معتادة على أن تؤخذ لها صور وهي من دون ملابس”.

وأوضحت جاكي في الفيديو أنها تسكن في سويسرا، حيث تدرس تنظيم الحفلات والمناسبات الرياضية، موضحة أنها تتزلج كثيراً.

ونقلت صحيفة “النهار” اللبنانية عن مصادر موثوقة قولها إن اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية ستعقد اجتماعاً طارئاً عصر اليوم الثلاثاء للبحث في موضوع المتزلجة التي تمثل لبنان ضمن البعثة الرياضية الرسمية إلى الألعاب الأولمبية.

وزير الشباب والرياضة اللبناني يطالب بالتحقيق مع لاعبة تعرت في الثلج

طلب وزير الشباب والرياضة اللبناني فيصل كرامي، خلال اتصاله برئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام إجراء التحقيقات اللازمة بعدما ورد في وسائل الاعلام والمنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي من صور فوتوغرافية وفيديو تتعلق بلاعبة التزلج اللبنانية جاكي شمعون التي تمثل لبنان حاليا في الألعاب الأولمبية في سوتشي، بأقصى سرعة وصولا إلى اتخاذ ما يلزم من اجراءات بما لا يضر بسمعة لبنان ومشاركاته الدولية بحسب موقع “الجديد”.

وكان موقع “الجديد سبورت” قد نشر موضوعاً تحت عنوان “بطلات لبنان بالتزلج نجمات ”

اقتصر تمثيل لبنان في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية “سوتشي 2014” على بعثة رمزية ضمت الكسندر مخباط بطل لبنان في تزلج التعرج القصير والطويل، واللاعبة جاكي شمعون بطلة لبنان في تزلج التعرج القصير.

تمثيل لبنان “الخفيف” لم يكن نظيفاً حيث أن ممثلة لبنان في المحفل الرياضي الأولمبي تبيّن أنها كانت قد قامت بالتصوير عارية لرزنامة لمدربين ومتزلجين في سويسرا.

وبدت شمعون عارية تماماً في لباس داخلي وبدا صدرها ومؤخرتها وهي تقف على الثلج مستندة إلى مزلاجين.

المشاركة في التعري لم تقتصر على شمعون فقط، بل شاركت فيها أيضاً من أجل الرزنامة عينها المتزلجة شيرين نجيم التي سبق أن سمّتها اللجنة الاولمبية لتمثيل لبنان في دورة الالعاب الأولمبية الشتوية السابقة في فانكوفر بكندا، كما ظهر في الصور كل من المتزلجين اللبنانيين ميشال صاليبا وجميل مهنا.

وفي شريط فيديو خلال جلسة التصوير التي أقيمت في فاريا بلبنان قبل نحو عام نشر مؤخراً على “يوتيوب” قالت شمعون أنها تتزلج في سويسرا حيث تتابع دراستها.

فهل كان القيمون على بعثة لبنان إلى الألعاب الأولمبية في اللجنة الأولمبية اللبنانية على عِلم بكل ذلك قبل تسمية البعثة؟ وأي شرف سيناله لبنان من هذه المشاركة؟

فضيحة برسم الإتحاد اللبناني للتزلج واللجنة الأولمبية اللبنانية وزارة الشباب والرياضة وكل حريص على ما تبقى من سمعة للبنان في المحافل الرياضية الدولية.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes?ref=hl

شاهد أيضاً

الاتحاد الإسباني لكرة القدم يصدر قرارا حاسما بعد صفقة برشلونة “المشينة”

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قرارا حاسما بعد صفقة فريق برشلونة التي وصفت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.