الرئيسية » news bar » ميسي خامس أفضل هدافي الليغا بالتاريخ .. ميسي : أشعر بسعادة لعودتي للتهديف

ميسي خامس أفضل هدافي الليغا بالتاريخ .. ميسي : أشعر بسعادة لعودتي للتهديف

صعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني إلى المركز الخامس كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني في أعقاب قيادته لفريقه أمام أشبيلية 4 -1 وتسجيله لهدفين في اللقاء وتسجيله لـ ” 226 ” هدفاً في تاريخ الليغا الإسبانية .

وكشفت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية أن ميسي تمكن من رفع رصيده التهديفي في تاريخ منافسات الدوري الإسباني إلى 226 هدفاً معادلاً بذلك لرقم سيزار الفاريز لاعب برشلونة السابق ، ليصبح الهداف التاريخي لبرشلونة في مباريات الليغا الإسبانية .

وتبقى لميسي هدف واحد فقط ليعادل رقم الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو لاعب ريال مدريد والذي سجل ” 227 ” هدفاً في الليغا الإسبانية ، كما أنه على بعد هدفين فقط ليحطم رقم أسطورة الريال الإسباني راؤول غونزاليس والذي يملك ” 228 ” هدفاً في تاريخ الدوري .

وسيكون ميسي مرشحاً بقوة لتحطيم رقمي دي ستيفانو و راؤول غونزاليس هذا الموسم ، ليصبح ثالث كبار هدافي الليغا الإسبانية خلف  المكسيكي هوغو سانشيز هداف ريال مدريد برصيد ” 234 ” هدفاً والذي يحتل المركز الثاني بين هدافي الليغا ، إلى جانب المتصدر التاريخي للمسابقة الإسباني تلمو ثارّا هداف أتليتكو بلباو الإسباني والذي يتربع على صدارة هدافي المسابقة على مر التاريخ بـ ” 251 ” هدفاً .

وأشادت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية بالبرغوث ليونيل ميسي وعنونت على موقعها الالكتروني “ميسي لا يرحم” في إشارة إلى قدرة الأرجنتيني على قلب نتيجة المباراة رغم تأخر فريقه بهدف.

وسجل ميسي هدفه الـ11 مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم خلف التشيلي أليكسيس سانشيز صاحب المركز الأول وبيدرو رودريغيز صاحب المركز الثاني.

وتعرض ميسي لانتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه بعد العودة من الإصابة وتصاعدت بعد هزيمة برشلونة على أرضه أمام فالنسيا في ملعب كامب نو.

ميسي : أشعر بسعادة بالغة بعد عودتي للتهديف

أعرب ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني عن سعادته من المستوى الذي ظهر عليه أمس في مباراة إشبيلية والتي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدف .

وقال ميسي في تغريده له على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم :” أشعر بسعادة بالغة بعد العودة إلى التهديف في مباراة الأمس، الأمور كانت صعبة، لكننا حققنا المطلوب وحصدنا الثلاث نقاط”.

وأضاف:” من الناحية الشخصية أشعر بسعادة بالغة ورضا كبير بما قدمته وخاصة بعد التسجيل في مرمى إشبيلية “.

يذكر أن ميسي قد واجه انتقادات كبيرة في الفترة الماضية ، قبل أن يرد على الجميع أمس بإحرازه هدفين في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا .

كووورة –  شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes?ref=hl

شاهد أيضاً

رد “نرجسي” من زلاتان إبراهيموفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا

كعادته لم يتخل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن تصريحاته المثيرة للجدل، بطابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.