الرئيسية » news bar » ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في أشرفية صحنايا

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في أشرفية صحنايا

أكد مدير “التجارة الداخلية وحماية المستهلك” بريف دمشق لؤي السالم، أن دوريات حماية المستهلك، نظمت ضبطاً لمستودع كبير مملوء بالمواد الغذائية منتهية الصلاحية في بلدة أشرفية صحنايا.

وبحسب صحيفة “الوطن” المحلية، أكد السالم، أن دوريات حماية المستهلك تمكنت من تنظيم ضبط مستودع بمخالفة حيازة مواد منتهية الصلاحية، حيث تبين أن المواد غير صالحة للاستهلاك البشري، لأنها ذات رائحة كريهة وغير محافظة على منظرها الطبيعي.

ولفت إلى أن المستودع تضمن مشروب طاقة بور هاوس، (صندوق عدد 200 سعة الصندوق 24 عبوة وشراب بعبوات سعة 1000 مل صندوق عدد 25 سعة الصندوق 3 عبوات وشراب ماركة الربيع سعة 330مل 200 عبوة إضافة إلى شراب كراميل+ قهوة سعة 330 مل صندوق عدد 22 سعة الصندوق 12 عبوة).

وأشار مدير “التجارة الداخلية”، إنه تم اقتراح إغلاق المستودع أصولاً لمدة شهر، حيث تم تنظيم الضبط اللازم وإحالته إلى القضاء، لافتاً إلى أن دوريات حماية المستهلك من خلال المتابعة على مستودعات التخزين تمكنت من ضبط الكميات.

وبيّن، أن الأولوية لعمل “مديرية التجارة الداخلية” حالياً تنظيم الضبوط بحق المخالفين من إغلاقات ومصادرات وإلغاء تراخيص وإحالة الضبوط للقضاء المختص من خلال المتابعة اليومية للأسواق. ‏

يشار إلى أن رئيس دائرة حماية المستهلك في “مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق”، كان كشف مؤخراً عن ضبط مستودع مواد غذائية ومنظفات منتهية الصلاحية في منطقة الميدان بدمشق.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

شاهد أيضاً

الصناديق مجاناً للمزارعين لاستلام التفاح في حمص

شام تايمز – حمص باشر فرع السورية للتجارة بحمص عمليات توزيع الصناديق البلاستيكية مجاناً للمزارعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.