الرئيسية » news bar » السماح لطلاب جامعتي حلب والفرات بالدوام وتقديم الامتحانات بجامعات دمشق والبعث وتشرين

السماح لطلاب جامعتي حلب والفرات بالدوام وتقديم الامتحانات بجامعات دمشق والبعث وتشرين

أعلنت وزارة التعليم العالي, يوم الأحد, عن السماح لطلاب جامعتي حلب والفرات بالدوام وتقديم الامتحانات خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي في جامعات دمشق والبعث وتشرين.

وأوضحت الوزارة في إعلانها أنها تسمح لطلاب جامعة الفرات بالدوام وتقديم الامتحانات خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي في جامعات دمشق والبعث وتشرين وحلب.

وأضافت بأنها تسمح لطلاب جامعة الفرات بالدوام وتقديم الامتحانات خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي في جامعات دمشق والبعث وتشرين وحلب.

وكانت وزارة التعليم العالي أعلنت, يوم الخميس, عن تحديد الفترة من 9 إلى 13 شباط الجاري موعداً لاستقبال طلبات استكمال امتحانات الدورة البديلة للعام 2012-2013 لطلاب جامعة حلب, وفرع الرقة بجامعة الفرات.

وتشهد محافظتا حلب ودير الزور اشتباكات بين فصائل مقاتلة إضافة إلى قصف ومعارك في أنحاء متفرقة بها، ما أدى إلى تعطل الدوام في عدد من الكليات الدراسية فيها.

وأدت الظروف التي تشهدها البلاد منذ قرابة 3 أعوام جراء المواجهات بين الجيش النظامي ومعارضين مسلحين إلى تأثر العملية التعليمية وسير تقديم الامتحانات بشكل كبير.

يشار إلى أن وزارة التعليم العالي سمحت بوقت سابق لطلاب الجامعات في كافة المحافظات بمتابعة دراستهم وتقديم الامتحانات في الجامعات الأخرى الموجودة في مدن أكثر أمنا من المحافظات التي تتواجد فيها الجامعة المنتسبين إليها سابقاً مراعاةً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

شاهد أيضاً

مطالبات لبنانية لتفعيل العلاقات اللبنانية السورية

شام تايمز – لبنان التقى نائب رئيس التيار الوطني الحر في لبنان لشؤون العمل الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.