الرئيسية » news bar » ولادة طفل أمريكي يبلغ وزنه 7.2 كلغ ..يسعى لدخول غينيس

ولادة طفل أمريكي يبلغ وزنه 7.2 كلغ ..يسعى لدخول غينيس

دخلت عائلة طفل أمريكي بلغ وزنه عند الولادة أكثر من 7.2 كيلوغرام في صراع لإدراج اسمه ضمن سجلات الأرقام القياسية كأثقل طفل حديث الولادة في الولايات المتحدة، بعد أن أعطي اللقب لطفل آخر يقل عنه وزناً بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان الطفل ساميسانو جوشوا أوتوهيفا ولد في شهر آب من العام 2013 في مدينة سان فرانسيسكو، وتابع النمو منذ ذلك الوقت ليصل وزنه بعد حوالي 5 أشهر من ولادته إلى أكثر من 11 كيلوغراماً، واقترب طوله الذي تجاوز 70 سم من طول شقيقه الذي يبلغ من العمر 6 سنوات.

وقرر والدا ساميسانو المطالبة بمنح طفلها لقب الطفل الأثقل في البلاد عندما علما بالصدفة أن الاحصائيات اعتبرت الطفل آندرو سيرفانتس الذي ولد الشهر الماضي ويزن حوالي 6.8 كيلوغرام حاملاً للرقم القياسي.

وتعاني والدة الطفل في التعامل معه والعثور على ملابس وحفاضات مناسبة له بسبب حجمه الذي يفوق بكثير من هم في مثل سنه، وتخشى أن يشكل ذلك مشكلة له في المستقبل مع استمراره بالنمو بشكل يتجاوز المعدلات الطبيعية.

ولم تشكل ولادة ساميسانو بهذا الوزن والحجم مفاجأة كبيرة لوالديه، بسبب التاريخ الحافل للعائلة مع الأحجام الكبيرة، بالإضافة إلى أن شقيقيه الأكبر سناً سبق أن ولدا بأوزان غير طبيعية، حيث فاق وزنهما عند الولادة 5 كيلوغرامات، غير أن ساميسانو بات يتربع بوزنه على عرش العائلة برقم قياسي جديد من الصعب تحطيمه في وقت قريب.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

خبير أورام يشير إلى كيفية التنبؤ بالسرطان بمعاينة الأظافر

أشار طبيب الأورام الروسي ميخائيل مياسنيكان، إلى كيفية التنبؤ بالإصابة بالسرطان بمعاينة الأظافر. وأشار إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.