الرئيسية » رياضة   » توني كروس يخرج عن صمته ويكشف عن رفضه تمديد عقده مع بايرن

توني كروس يخرج عن صمته ويكشف عن رفضه تمديد عقده مع بايرن

أكدت صحيفة ” مترو ” الانكليزية أن النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ الالماني وضع مانشستر يونايتد في حالة تأهب قصوى بعد اعترافه انه رفض التوقيع على عقد جديد مع بايرن ميونيخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الالماني خرج عن صمته وكشف أخيرا عن أنه رفض توقيع عقد جديد مع النادي البافاري، حيث نقلت تصريحات منسوبة إليه قال فيها: ” لقد قيل الكثير عن مستقبلي على مدى الأسابيع القليلة الماضية، أنا أحب بايرن ميونيخ وأنا لا أمانع أن أكون لاعباً للمنتخب في الوقت الراهن، ومع ذلك، أنا والنادي لم نكن قادرين على الاتفاق على تجديد العقد، وسنرى ما يحدث في المستقبل “.

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال الى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلا أن محاولات الشياطين الحمر بضمه باءت بالفشل، على الرغم من أن التقارير كانت تشير الى قرب انتقال توني كروس إلى صفوف الشياطين الحمر، بعدما منح مدرب الفريق البافاري، الأسباني جوسيب غوارديولا إدارة ناديه الضوء الأخضر من أجل السماح للاعب ، بالانتقال  يونايتد، خصوصا بعد حادثة اعتراض اللاعب على قرار استبداله خلال مباراة بايرن مع مضيفه شتوتغارت في الدوري.

يذكر أن ديفيد مويس كان قد شوهد خلال فتح سوق الانتقالات الشتوي وهو يتابع مباراة بايرن ميونخ ومضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الالماني، لمراقبة اللاعب توني، كما التقطت عدسات الكاميرا صورا لمويس برفقة ساشا بريس وهو وكيل الدولي الألماني توني كروس حيث تابعا المباراة معا، حيث اعترف مويس بعد اللقاء بان كروس لا توجد لديه أي خطط لإجراء مفاوضات مع بايرن ميونخ بشأن تمديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وكان موقع” سبورت مول ” الانكليزي قد كشف أمس عن أن نادي برشلونة الاسباني انضم الى قائمة الأندية الراغبة بضم النجم الألماني الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل.

وذكر الموقع أن برشلونة أبدى رغبته القوية بضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في أعقاب التقارير التي أشارت الى توتر العلاقة بين اللاعب والنادي البافاري على خلفية المماطلة في لبرام اتفاق على صفقة جديدة بين الطرفين.

وأضاف الموقع أن العملاق الاسباني يسعى لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم المقبل، وتجهيز عرض مغري لضم اللاعب الالماني الصيف المقبل , وفي حال صحة التقارير فإن النادي الكاتالوني قد يجد منافسة شرسة من قبل مانشستر يونايتد الذي حاول جاهداً ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

جبلة يفوز على الاتحاد في افتتاح دورة تشرين الكروية

انطلقت دورة تشرين الكروية بنسختها العشرين اليوم على ملاعب اللاذقية بمشاركة ثمانية فرق وزعت إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.