الرئيسية » news bar » سبع نصائح يتعين على الأزواج معرفتها عند العلاقة الجنسية

سبع نصائح يتعين على الأزواج معرفتها عند العلاقة الجنسية

تعتبر العلاقات الجنسية بين الأزواج من الأمور الهامة دوماً، خاصة حين يتعلق الأمر بالبحث عن السبل التي تعنى بتعزيزها وتحسينها بعيداً عن أي مشاعر ملل أو فتور.

نبرز في القائمة التالية سبع نصائح تفيد أي زوجين عند ممارسة تلك العلاقة وهي :

1- التصرف بعكس الشخصية الحقيقية. فعلى الزوجة أن تشجع زوجها على أخذ زمام المبادرة في السرير، لأن معظم الرجال يحبون القيام بثمة دور مختلف عما يقومون به في الحقيقة.

2- قيام الزوجة بفعل الأشياء التي يطلبها الزوج. فمعظم الرجال يكون لديهم شغف بشأن تخيلاتهم الجنسية، وهم إذ يتطلعون لأن تحقق لهم زوجاتهم تلك التخيلات قدر المستطاع.

3- تجربة أية أوضاع لم يسبق للزوجين أن قاما بها من قبل. فتجربتهما لثمة أشياء جديدة سوياً تعني دخولهما في ثمة علاقة جديدة، من شأنها أن تنعكس عليهما إيجاباً في السرير.

4- اهتمام الزوجة بعدم استخدام الملابس الداخلية في الليلة التي يتفق عليها الزوجان لممارسة العلاقة. وذلك لأن تلك الخطوة تعتبر تحفيزية وتمهيدية لبدء العلاقة بشكل حميمي.

5- الإقدام على ممارسة العلاقة عندما لا تكون لديهما رغبة حقيقية. فرغم أن البعض ينصح بعدم فعل أي شيء لا يريد الأشخاص فعله، إلا أن الحقيقة هي أن العلاقات الخاصة بين الأزواج تتطلب نوعاً من التسويات التي تضمن أعلى درجات الإشباع الجنسي.

6- تعامل الزوجة مع الزوج على أنه هدف جنسي في بعض الأحيان، خاصة وأن هناك كثيراً من الأشخاص يتوقون للاعتماد على العاطفة عند ممارسة الجنس، فيما يكون من الصعب الاحتفاظ بتلك العاطفة عند ممارسة العلاقة بشكل نمطي مئات المرات.

7- ضرورة انتباه الزوجة لعدم ارتداء ملابس رثة عند النوم كل ليلة. فارتداء ملابس من هذا النوع يعني لكثير من الرجال أن رومانسية الزوجة قد انتهت بصورة رسمية.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

وزير الزراعة يلتقي شخص قدم اقتراحاً علمياً عبر صفحة الوزارة على فيسبوك

شام تايمز- دمشق التقى وزير الزراعة “محمد حسان قطنا” مع الدكتور “محمد المسالمة” الذي طرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.