الرئيسية » news bar » مدرب : ميسي بدأ يفقد شغفه وجنونه بكرة القدم ..ميسي: سعيد بمستواي الحالي

مدرب : ميسي بدأ يفقد شغفه وجنونه بكرة القدم ..ميسي: سعيد بمستواي الحالي

خرج المدرب الأرجنتيني أنخل كابا بتصريحات غريبة نوعا ما تجاه مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني، وشكك بقدرات اللاعب منذ عودته من الاصابة في الآونة الأخيرة.

وأكد كابا الذي سبق له ان عمل مساعداً للمدرب سيزار لويس مينوتي مع برشلونة، وكذلك مع المدرب خورخي فالدانو مع ريال مدريد، في تصريحات نقلتها صحيفة ” سبورت ” الاسبانية، ان ليونيل ميسي يفتقد الجنون والعاطفة لـ اللعب، مشيراً الى ان ذلك تسبب في انخفاض مستوى اللاعب مؤخراً.

وقال كابا: ” للعب كرة القدم تحتاج الى شغف وعاطفة لا حدود لها، وكان ميسي يملك هذا الشغف، وهو كذلك الذي كان يملكه لاعبين كبار مثل مارادونا ” , وأضاف ” كل اللاعبين الكبار مثل تشافي وإنييستا يحتاجون الى هذه العاطفة والشغف، هناك دائماً حاجة إلى هذه العاطفة فهي التي تولد الطاقة التي يحتاجها اللاعب ليلعب بكل شغف لتسجيل الاهداف و تقديم كل ما لديه “.

كما تطرق كابا للحديث عن اداء ميسي في مباراة فريقه امام ريال سوسيداد في كأس الملك، حيث قال: ” ميسي شارك بشكل افضل نوعاً ما، ولم يكن في افضل حالاته، لكن امام فالنسيا لم أفهم كيف لعب بكل هذا الاحباط؟، لو شاهدنا مباراة له منذ 3 أو 4 اعوام سنرى كيف كان يلعب بجنون، لا أعرف لماذا انتهى هذا الشغف “.

وأضاف ” ما أراه هو أن ميسي يقدم اداء باهت في الملعب، وهذا بسبب  فقده عشق كرة القدم بسبب الاصابات المتكررة التي تعرض لها، لكن يجب عليه التفكير بهذه المشكلة وايجاد حل لها “.

كما اعتبر كابا أن لعب ميسي لفريق وحيد كبرشلونة منذ بداية مسيرته قلل من حماسته وأفقده  النهم للعب، إلى جانب الطريقة التي أصبح يعتمد عليها برشلونة في الآونة الأخيرة التي تعتمد على تبادل الكرات بشكل مفرط، دون حماسة في الملعب.

كما نصح كابا فريق برشلونة بتغيير طريفة لعبه مشيراً الى أنها اصبحت عديمة الجدوى، ولا تصلح للقضاء على الخصوم، مضيفاً بان على الفريق تغيير أسلوبه في اللعب وأن يطعمه بالحماس والجنون.

ميسي: سعيد بمستواي الحالي.. ومازال هناك الكثير كي أتعلمه

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، أنه سعيد بمستواه الحالي كما أنه يتوقع تحسن مستواه قبل انطلاق بطولة كأس العالم بالبرازيل في يونيو المقبل.

وفي تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قال ميسي: “أنا في حالة رائعة ومفعم بالطاقة والحماسة. لقد تمكنت من العودة للعب مجددا بعد وقت طويل وأنا سعيد بمستواي الحالي”.

وأضاف المهاجم الملقب ب”البرغوث” أن هناك الكثير لكي يتعلمه، كما أن هناك إمكانية لتحسين مستواه في الفترة المقبلة.

وعند سؤاله عن مشاركته مع منتخب الأرجنتين في مونديال البرازيل رد ميسي بأنه يتمنى استعادة مستواه تدريجيا على أن يصل لمرحلة التألق في بطولة كأس العالم.

ويرى ميسي أن مونديال 2014 ستكون له أهمية خاصة للاعبي منتخب الأرجنتين لأنه سيقام في البرازيل وهو ما سيتيح الفرصة لجماهير راقصي التانجو لحضور المباريات “فربما يكون هناك الآلاف من الجماهير التي تدعمنا وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق شيء مميز جدا بالبطولة”.

تأتي تصريحات ميسي ردا على ما تردد مؤخرا عن تراجع مستواه منذ عودته من الإصابة، لاسيما وأن المهاجم لم يستعد لمساته التهديفية.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

غداً انطلاق النسخة الـ 20 من دورة (الوفاء والولاء) الكروية في ظلّ غياب حامل اللقب

تنطلق الأربعاء النسخة الـ 20 من دورة الوفاء والولاء الكروية التي ينظمها نادي تشرين بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.