الرئيسية » news bar » البايرن يهدد جماهيره بإلغاء البطاقات الموسمية لمن لا يحضر 8 مباريات على الأقل

البايرن يهدد جماهيره بإلغاء البطاقات الموسمية لمن لا يحضر 8 مباريات على الأقل

وجّه مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، إنذاراً شديد اللهجة لمشجعي الفريق الذين يحملون البطاقات الموسمية لحضور جميع مباريات الفريق على مدار الموسم؛ مُحذرين إياهم من الإحجام المتواصل عن حضور مباريات الفريق.

وبحسب صحيفة “بيليد” الألمانية، فقد هدّد مسؤولو الفريق البافاري مشجعي الفريق بسحب البطاقات الموسمية منهم في حال لم يحضروا إلى ملعب “أليانز أرينا” خلال مباريات فريق في الدوري الألماني لكرة القدم.

ووفقًا للصحيفة الألمانية، فقد حذّر نادي بايرن ميونخ حوالي 5200 من مشجعي الفريق من حاملي هذه البطاقات الموسمية، بسحب تلك البطاقات، في حال لم يحضر حاملها الحد الأدنى من المباريات وهو ثمان مباريات في الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.

وذكرت الصحيفة الألمانية، بأنّ تلك الخطوة قد جاءت بعد أن لاحظ المدير الفني للفريق البافاري، الإسباني بيب غوارديولا، عُزوفاً جماهيرياً منقطع النظير من جانب جمهور فريقه في الآونة الأخيرة.

ويأمل المدرب الإسباني في المحافظة على حماس المدرجات؛ لأن الجمهور يُضفي نكهة خاصة على المباريات، ويُعطي مفعول السحر للاعبين داخل أرضية الملعب في المباريات المختلفة.

يُذكر أن سعر التذكرة الموسمية لمباريات بايرن ميونيخ يبلغ حوالي 140 مليون يورو، وهو سعر زهيد للغاية في ألمانيا نظير حضور 17 مباراة، وهو ما يجعل الطلب عليها مرتفعا في بداية كل موسم.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث الواقع الصحي لمحافظة الرقة

شام تايمز – دمشق بحث وزير الصحة الدكتور “حسن الغباش” مع عدد من أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.