الرئيسية » news bar » توجيه 16تهمة لمعلمة تحرشت جنسياً بـ طالباتها بكاليفورنيا

توجيه 16تهمة لمعلمة تحرشت جنسياً بـ طالباتها بكاليفورنيا

وجهت السلطات في مقاطعة ” ريفرسايد ” بكاليفورنيا تهماً مختلفة بالتحرش الجنسي بأطفال لأمريكية تعمل بإحدى مدارس المنطقة بعدما اتهمتها طالبات بمزاعم الاعتداء عليهن.

وقال مكتب مدعي المنطقة إن خمس تهم بالاعتداء الجنسي البالغ على طفل، بجانب 11 تهمة بارتكاب تصرفات فاحشة بحق طفل، وجهت إلى أندرية ميشيل كاردوسا التي اعتقلت مساء الاثنين، وقد تواجه عقوبة السجن المؤبد، حال ادانتها بالتهم.

وتقدمت امرأتان بشكوى ضد كاردوسا، إحداهما تبلغ 28 عاماً، نشرت فيديو على موقع ” يوتيوب ” يزعم إقرار المعلمة بالاعتداء عليها، فيما اتهمت أخرى، 18 عاماً، مدرسة ” فال فيردي يونيفايد ” في مقاطعة بيرس بكاليفورنيا، حيث سبق للمدرسة العمل هناك، بالإهمال.

وصرحت السلطات التعليمية بالمقاطعة إن كاردوسا استقالت من وظيفتها الأخيرة كإدارية في مدرسة ” الهمبرة العليا ” جنوبي كاليفورنيا، إثر نشر المشتكية الأولى شريط الفيديو، الذي يظهر ما زعم بأنه مكالمة هاتفية مع المعلمة يسمع فيه صوت الأخيرة وهي تعترف بمزاعم الاعتداء الجنسي “.

وقالت الضحية إن حوادث التحرش الجنسي المتقطعة وقعت وهي ما بين سن  12 عاماً و 18 عاماً، مبررة عدم الإبلاغ عن تلك التجاوزات إلى  تعرضها لـ ” غسل دماغ “.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

أسرٌ منذرةٌ بإخلاء منازلها في حماة.. هل سيكون مصيرها الشارع؟

شام تايمز ـ حماة ـ أيمن الفاعل اشتكى بعض أصحاب المنازل من مشاع “الطيار” و”السمك” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.