الرئيسية » news bar » مشتركو فيسبوك يستعرضون لقطات حساباتهم في فيديو

مشتركو فيسبوك يستعرضون لقطات حساباتهم في فيديو

أطلق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس الثلاثاء، صفحة جديدة على موقعه الالكتروني، تتيح لمستخدميه استعراض أبرز اللقطات من حساباتهم الشخصية، على شكل فيديو.

وتأتي تلك الصفحة على هامش احتفال الشبكة الاجتماعية بمرور عشرة أعوام على إنطلاقها، حيث خرج موقع التواصل الاجتماعي للنور للمرة الأولى في الرابع من شباط (فبراير) بعام 2004.

وأوضح “فيسبوك” أنّ صفحة A Look Back ستتيح لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي رؤية فيديو يجمع أبرز اللقطات من حساباتهم الشخصية وذلك منذ انضمامهم للشبكة الاجتماعية.

ويستعرض الفيديو أول لقطات المستخدم على الشبكة الاجتماعية، وأكثر المشاركات التي حظيت بإعجاب أصدقاءه، إضافة إلى أبرز الصور التي قام بمشاركتها على حسابه الشخصي.

ويستطيع المستخدم مشاهدة الفيديو الخاص بحسابه عبر تسجيل دخوله إلى الشبكة الاجتماعية، والانتقال مباشرة إلى رابط صفحة خدمة A Look” “Back الجديدة، “facebook.com/lookback”، على موقع “فيسبوك”.

يُذكر أنّ “فيسبوك” كان قد أطلق في عام 2004، من جامعة “هارفارد”، على يد مؤسسه مارك زوكربيرغ، كشبكة اجتماعية مخصصة للتواصل بين طلاب الجامعات الأميركية، إلا أنّه تطور خلال الأعوام العشرة الماضية ليصبح أكبر شبكة اجتماعية على الإنترنت.

يُشار إلى أنّ عدد مستخدمي “فيسبوك” كان قد وصل إلى 1.23 مليار مستخدم نشط شهرياً مع نهاية ديسمبر 2013، من بينهم نحو 757 مليون مستخدم نشط يومياً.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

لجنة التأمين تُناقش تعديلات بوليصة التأمين الصحي

شام تايمز – دمشق وافقت لجنة مراقبة عقود التأمين الصحي، الأحد، على مقترحات لجنة دراسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.