الرئيسية » news bar » مجموعة من الصور المسربة لهاتف سوني إكسبريا زد 2

مجموعة من الصور المسربة لهاتف سوني إكسبريا زد 2

كشفت تقارير اخبارية عديدة عن مجموعة من الصور المسربة لهاتف شركة ” سوني ” اليابانية الجديد ” إكسبريا زد 2 “، وهو الذي تم إطلاق اسم تجاري عليه ” سيريوس “.

وأظهرت الصور والمشاهد أن الهاتف الذكي الجديد، المتوقع أن يفرج عنه في مؤتمر ” الجوال الدولي ” بمدينة برشلونة الإسبانية خلال شهر شباط الجاري، و سيكون ذا شاشة لمسية ضخمة تصل مساحتها إلى 5.2 بوصة.

ويظهر من تصميم ” إكسبريا زد 2 ” أنه مخالف بصورة كبيرة للنسخة السابقة من ” إكسبريا زد 1 “، حيث تم تخفيف حوافه وأنحف بصورة كبيرة، كما أن مكبرات الصوت الستيريو تم وضعها في الجزء العلوي والخلفي للجهاز؛ ليصدر صوتاً أقوى وأكثر نقاء.

ويتميز جهاز ” سيريوس ” بأنه ذو مواصفات عالية الجودة، حيث ستكون شاشته اللمسية بدقة عرض عالية الجودة تصل إلى 2560×1440 بيكسل.

وتم دعمه بكاميرا عالية الجودة تصل دقة تصويرها لـ20.7 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2.1 بيكسل، والتي ستكون قادرة على تصوير فيديوهات بتقنية ” 4 كى ” عالية الجودة.

وتم تزويد الهاتف بمعالج سريع خارق ” سنابدراجون 805 ” من إنتاج كوالكوم، وبذاكرة وصول عشوائي ” RAM ” بسعة 3 غيغابايت، كما أنه سيكون مدعوماً بأحدث نسخة من نظام تشغيل ” أندرويد 4.4 كيت كات “.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تركيا تنقل أول دفعة من “المرتزقة” السوريين إلى أذربيجان

شام تايمز – أذربيجان تزامناً مع تجدد الاشتباكات بين الجيشين الأرميني والأذربيجاني، وإعلان تركيا وقوفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.