الرئيسية » news bar » أنشيلوتي: رونالدو لن يغيب عن لقاء أتلتيكو وسأضعه في التشكيل الأساسي

أنشيلوتي: رونالدو لن يغيب عن لقاء أتلتيكو وسأضعه في التشكيل الأساسي

توقع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أن نجم هجومه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يتعرض لعقوبات مغلظة بعد طرده خلال مباراة الفريق أمام أثلتيك بلباو بالليجا، مشيرا إلى أنه سيكون أساسيا أمام أتلتيكو مدريد في قبل نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتلقى رونالدو طردا مباشرا لتعديه على مدافع أثلتيك كارلوس جوربيجي، بعدما حاول جذبه من شعره، بينما قام باللطم على إحدى وجنتيه أثناء خروجه، وهو ما دونه الحكم أيزا جوميز في تقريرة عن المباراة.

وتشير التقارير إلى أنه إذا زادت العقوبة التي ستحددها لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم غدا، عن الثلاث مباريات فإن كريستيانو قد يغيب عن مباراة الكأس، ولكن المدير الفني الإيطالي يستبعد حدوث هذا الأمر خاصة وأن القرار سيصدر غدا في نفس يوم لقاء أتلتيكو.

وأوضح أنشيلوتي في تصريحات صحفية قائلا “لا أتوقع أنه يتوجب علينا انتظار قرار اللجنة، لأنني متأكد أنها لن توقع عقوبة مغلظة عليه (رونالدو)، تشكيل الفريق سأضعه غدا، وسيكون كريستيانو أساسيا”.

وأضاف أن “اللاعب لم يكن سعيدا طوال المباراة، وأعتقد أن البطاقة الحمراء كانت عقوبة مبالغ فيها، خاصة بعد المضايقات التي تعرض لها اللاعب، فرونالدو لاعب يتعرض للعديد من التدخلات العنيفة والاستفزازات داهل الملعب. ولا أرى إشاراته سيئة بهذا الشكل”.

كووورة –  شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

محاور تربوية عدة للتعاون بين وزارة التربية ومنظمة اليونيسيف ضمن خطة استراتيجية للعام القادم

شام تايمز – دمشق الأنشطة المنفذة بالتوازي مع افتتاح العام الدراسي، لاسيما في مجال تدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.