الرئيسية » news bar » خادمة أفريقية تخطف طفلاً من والدته لتغرقه في البحر

خادمة أفريقية تخطف طفلاً من والدته لتغرقه في البحر

أنقذت العناية الإلهية طفلاً في الرابعة من عمره كادت خادمة أفريقية لا تمت له بصلة أن ترميه في البحر بينبع، إلا أن تدخل عدد من الشباب المتنزهين في المكان حال دون ذلك.

وفي التفاصيل وبحسب شهود عيان في كورنيش ينبع الصناعية مساء أمس الأول، وقفت أفريقية تراقب أطفالاً يلعبون مع ذويهم ومن ثم توجهت إلى إحدى الأمهات كانت تلاعب أطفالها، حيث وقفت أمامها وأمطرتها بوابل من الأسئلة حول أحد أطفالها مثل ما اسمه وكم عمره ومن هو والده وغيرها من الأسئلة، وفجأة أخذت الطفل من أمامها وولت هاربة مما أدى إلى سقوط أمه على الأرض مغمى عليها.

وقال شهود العياد إن المتنزهين عندما انتبهوا للأمر إلتفوا حول المرأة التي كانت في حالة إغماء، وبإفاقتها أشارت للمتجمهرين أن ” امرأة أفريقية أخذت من أمامي طفلي وولت هاربة “.

وعلى الفور انتشر المتنزهون في الكورنيش وما هي إلا دقائق وعثروا على الأفريقية تهم بقذف الطفل في البحر، إلا أن عدداً من الشباب التفوا من خلفها وبدون أن تشعر حرروا الطفل وتم تسليم الخادمة إلى الدوريات الأمنية.

وأوضح مصدر أمني أنه تم إيقاف سيدة أفريقية متخلفة لنظام الإقامة بالمملكة مساء أمس الأول في شاطئ البثنة بكورنيش ينبع الصناعية، حيث تمت إحالتها إلى إدارة الوافدين دون تقديم أي شكوى بحقها من قبل أي شخص أو تحديد دوافعها.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

وزارة التربية تسهم في تأمين الدعم للتلميذة “نور” وعائلتها

شام تايمز – دمشق استقبل وزير التربية “دارم طباع”، السبت، الطفلة “نور” وعائلتها بعد انتشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.