الرئيسية » رياضة   » رونالدو قد يشارك امام أتلتيكو رغم الطرد .. ميسي وريبيري أستحقا الكرة الذهبية

رونالدو قد يشارك امام أتلتيكو رغم الطرد .. ميسي وريبيري أستحقا الكرة الذهبية

قد يلحق نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي طرد الليلة خلال مباراة فريقه أمام أثلتيك بلباو بالليجا، بذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام جاره أتلتيكو مدريد، إذا لم يشر حكم اللقاء في تقريره إلى اعتدائه على لاعب الخصم، وإذا لم تتم معاقبته بالإيقاف أكثر من ثلاث مباريات.

كان رونالدو قد طالب بركلة جزاء إثر لمس الكرة للمدافع كارلوس جوربيجي، ليتواجه اللاعبان وجها لوجه ليتلقى المدافع ضربة في الرأس بيد رونالدو ، ليقوم الحكم أيزا جاميز بإشهار البطاقة الحمراء ل”صاروخ ماديرا” قبل ربع ساعة من ختام اللقاء.

وإذا لم تعاقب لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم لاعب ريال مدريد بالإيقاف أكثر من 3 مباريات ، سيكون بإمكانه خوض لقاء ذهاب قبل نهائي الكأس أمام أتلتيكو الأربعاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيكمل كريستيانو عقوبته في الليجا، حيث من المؤكد حتى الآن غيابه عن لقاء فياريال، إلا إذا أقرت لجنة المسابقات اعتدائه على جوربيجي وحرمته من اللعب لأكثر من ثلاث مباريات.

كريستيانو رونالدو: ميسي وريبيري أستحقا الكرة الذهبية ولكن دوري كان قد حان

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني كانا يستحقان الفوز بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في 2013 “ولكن حان دوري”، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة تجاوز عدد الأهداف الذي سجله الموسم الماضي مع الريال (69).

وقال كريستيانو، في مقابلة أجراها مع برنامج “تيليفوت” الفرنسي، إنه يتفهم احباط ريبيري وميسي فكلاهما “كان يستحق الفوز بالكرة الذهبية لأنهما حققا الكثير من الأمور والبطولات وسجلا الكثير من الأهداف، ولكن حان دوري. حصلت على أعلى أصوات. الموسم الماضي قدمت أداء كبيرا”.

وحول بكائه لدى تسلمه الجائزة أوضح “على الأرجح تفاجأ الكثيرون بردة فعلي. ولكن من يعرفوني جيدا يدركون أن هذا هو كريستيانو الحقيقي.. لم تكن الصورة التي كنت أود الظهور بها. ولكن اللحظة كانت خاصة عندما جاء ابني بجواري”.

وأوضح “لقد كانت إحدى أجمل الليالي في حياتي. كانت لدي الكثير من المشاعر ولم أتمكن من السيطرة عليها. لقد كان أمرا طبيعيا. ربما يحدث لي شيء مماثل العام المقبل”، مشيرا إلى أنه يعتزم وضع الجائزة في متحفه بمسقط رأسه في البرتغال.

وأشار كريستيانو إلى صعوبة تسجيل عدد أكبر من الأهداف مقارنة بالموسم الماضي، الذي هز فيه شباك خصومه 69 مرة، “ولكن ليس هناك مستحيل. سأبذل كل ما في وسعي، كالعادة وككل موسم. أتمنى ألا أتعرض لاصابات، من الهام الحفاظ على اللياقة بشكل دائم”.

وعلى صعيد آخر تحدث عن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائلا “كارلو أنشيلوتي مدرب كبير، وأنا سعيد للغاية بالعمل معه. و(مساعده زين الدين) زيدان يقوم بعمل كبير كذلك، العمل معه أمر رائع لأنه يتمتع بخبرة كبيرة، ويعرف كيف يتحدث مع اللاعبين. أنا سعيد للغاية هنا وأحلم بالفوز بدوري الأبطال هذا العام. العمل معهما يمنحك مزيدا من الفرص لتحقيق هذا الهدف”.

كووورة  – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

ليفربول يتوصل لاتفاق لضم نجم جديد

وجه مسؤولو نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بوصلتهم نحو نجم وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.