الرئيسية » رياضة   » الفيفا يقدم حماية خاصة لنجمي العالم ميسي ورونالدو في المونديال

الفيفا يقدم حماية خاصة لنجمي العالم ميسي ورونالدو في المونديال

كشفت فالنتينا بومي المسؤولة عن ملف الأمن في مونديال البرازيل ، أن هناك برنامج أمني خاص لتأمين نجوم العالم الكبار خاصة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقالت الأوروجويانية فالنتينا بومي  ، عضو اللجنة المنظمة بالإتحاد الدولي لكرة القدم لكأس العالم بالبرازيل ، وعضوة لجنة الأمن في المونديال ، إن الفيفا والأمن البرازيلي في تعاون مشترك ، ويسعيان من أجل بطولة خالية من المشاكل الأمنية وعنف الجماهير ، بالإضافة لحماية نجوم العالم الكبار خاصة نجمي الكرة العالمية حالياً ميسي ورونالدو ، حسب مصادر إعلامية أرجنتينية.

وأكدت بومي أن الملاعب والمدرجات ستكون مراقبة أمنياً بشاشات عملاقة ( 4 م ) ، يمكن من خلالها وبسهولة رؤية ملامح وجه أي متفرج بدقة.

وأشارت بومي إلى أن الشرطة البرازيلية على تعاون مع اللجنة الأمنية بالفيفا وستمدها بأسماء عناصر الهوليجانز الإنجليز وغيرهم من الأرجنتين أو أوروجواي أو إيطاليا ،  فور وصولهم للبرازيل ، حتي يتم إتخاذ التدابير اللازمه أثناء المباريات وتقليل عنصر المفاجأة.

وعن تأمين النجوم الكبار أمثال ميسي ورنالدو ، قالت بومي “هناك اهتمام خاص من الفيفا بتأمين النجوم الكبار كأمثال ميسي ورنالدو ، ضمن حلقات أمنية منها الأمن الخاص بهم والأمن البرازيلي بالإضافة إلى تأمين الفيفا .. خاصة عندما يرغبون في التسوق أو القيام بجولات خارج مقرات إقامتهم.”

وختمت تصريحاتها بأمنية خاصة لبلادها ، وقالت بومي ، ضاحكة ، عند سؤالها من يكون الطرف الثاني في نهائي المونديال أمام البرازيل  “أورجواي ، لأن الأمر سيكون معقدا جداً امنياً لو كانت الأرجنتين في النهائي بالماراكانا.”

كووورة  – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

رد “نرجسي” من زلاتان إبراهيموفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا

كعادته لم يتخل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن تصريحاته المثيرة للجدل، بطابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.