الرئيسية » news bar » أصالة تغني لباسم يوسف : بيع ترمس و سوداني أو إفتح فكهاني

أصالة تغني لباسم يوسف : بيع ترمس و سوداني أو إفتح فكهاني

إستضافت الفنانة السورية أصالة نصري الإعلامي الساخر باسم يوسف ضمن برنامجها “صولا” وغنت أغنية أعدتها خصيصاً له نصحته فيها بأن يغير عمله، وأن يشتغل في بيع الترمس او السوداني أو حتى يفتح محل لبيع الفواكه عله يرضي من في السلطة، كما سخرت الأغنية من الثراء السريع الذي حققه بسبب عمله في الإعلام.

ومنذ عرض الحلقة يتم تداول الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي لطرافته.

وبدوره غنى باسم في الحلقة لأصالة أغنية “آه يا أفا”، مع بعض أعضاء فريق برنامجه “البرنامج”، وأضاف الإعلامي ساخرًا وموجهًا حديثه لأصالة: “هذه الأغنية ستغير موازين الفن .. وستشعرين بنوع من الأصالة!”.

على صعيد آخر يعود الإعلامي باسم يوسف للظهور عبر شاشة MBC مصر يوم 7 فبراير المقبل، حيث بدأت المحطة يوم أمس ببث الإعلان الترويجي للبرنامج، بينما أطل باسم مع الإعلامي عمرو الليثي ضمن برنامجه “بوضوح” على شاشة محطة الحياة للدعاية لبرنامجه الجديد مساء أمس، ولم تأت الحلقة بجديد حيث رفض باسم الإعتذار للمصريين عن شخصية جماهير وما قالته في آخر حلقة عرضت من البرنامج وإهانته للشعب المصري بتشبيهه بأولاد العاهرة، ورفض هذا الإتهام وقال أنه تفسير الناس للموقف وهو ليس مسؤولاً عنه، وهي “جماهير”  لم تقلها صراحة، وقال بأن الناس أحبت الشخصية عندما كانت تهاجم مرسي في السابق.

وحول سقف الحرية المتاح له في MBC قال باسم بأنهم يعرفون برنامجه وما يقدمه وبالتالي يأمل أن يستمر معهم دون مشاكل، وحول ما إذا كان قد تلقى أي إتصال من طرف الجيش أو حضر أي منهم تصوير الحلقات، نفى باسم ذلك وقال بأنه لا يدعو أحداً لجضور برنامجه خلال تصويره في مسرح راديو لأنه لا يرغب بإحراج أحد، فتذاكره تباع في كل مكان ويمكن لكل راغب أن يشتري تذكره ويحضره.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

ليلى علوي فى ذكرى جميل راتب: حبك لشغلك وفنك متغيرش بمرور الزمن.. وحشتنا

حرصت النجمة ليلى علوي على إحياء الذكرى الثانية لوفاة النجم الكبير جميل راتب، الذى وافته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.