الرئيسية » news bar » مستحقات مالية وانسحاب مفاجئ .. وفاء موصللي ومرح جبر للقضاء

مستحقات مالية وانسحاب مفاجئ .. وفاء موصللي ومرح جبر للقضاء

شهد الموسم الدرامي المنصرم أحداثاً ساخنة قبل انقضاء نصفه الأول، هكذا فإن الفنانتين وفاء موصللي ومرح جبر ستدخلان زواريب القضاء في قصتين مختلفتين شكلاً ومضموناً.

البداية، من موصللي التي قررت اللجوء إلى القضاء وتقديمها بلاغاً ضد الشركة المنتجة لمسلسل «زنود الست»، حيث أكدت أنها أخلصت للعمل من كل قلبها وقدمت كل جهدها وطاقتها فيه، لكن بعض الناس لا يمتلكون ثقافة النجاح.

وقالت في حديث إذاعي أنها كانت تطالب الشركة المنتجة استكمال دفع بقية مستحقاتها كما نص العقد الذي تم الاتفاق فيه على كل الشروط المادية وعلى إنتاج جزءين ثالث ورابع نظراً للنجاح الكبير الذي حققه، مضيفة أنها انتظرت لفترة طويلة دون إجابة.

وأوضحت أنها غادرت موقع التصوير في أحد الأيام رغم تأخرهم في دفع المستحقات كأي يوم آخر ولكن أحداً لم يتصل بها لإبلاغها بمواعيد التصوير اللاحقة، وعندما سألت بطريقة غير مباشرة عن الموضوع قال المعنيون إنه تم استبدالها وساقوا حججاً غير منطقية، وقالت إنهم على ما يبدو اتخذوا قراراً واضحاً بعدم دفع بقية مستحقاتي، نافية بذلك ما تم تداوله عن انسحابها من الجزء الثالث قبل انتهاء تصويره، مؤكدة أنها لم ولن تنسحب ولن تسمح لأحد بأخذ مكانها.

واختتمت حديثها بالقول: تركتُ الموضوع ليبت فيه القضاء السوري المختص وله الكلمة الفصل، وذلك قد يحمي أي فنان مستقبلاً من شيء مشابه، ويجب حفظ مكانة وقيمة الفنان وحمايتها ورد اعتباره.

من ناحيتها، فإن جبر متهمة بعدم الوفاء بالعهد أمام الشركة المنتجة لمسلسل «باب الحارة» بعدما سافرت إلى أبو ظبي للمشاركة في مسلسل «الأخوة» دون سابق إنذار.

وتقول مصادر من مواقع التصوير إن الفنانة السورية التي تؤدي دور «أم ظافر» انسحبت من العمل وغادرت إلى الإمارات بعد انتهائها من تصوير مشاهدها الرئيسية، لكن تبقى لها مشاهد متفرقة لم تتم بعد ولا يمكن تأجيلها، الأمر الذي دعا الشركة للتوجه إلى القضاء، فهل تستعين الشركة بممثلة جديدة أم تلغي المشاهد الصغيرة، أم إن للقضاء كلاماً آخر؟ لننتظر…

يذكر أن وفاء موصللي ظهرت في عملين هذا الموسم هما «زنود الست3» و«القربان» وتنتظرها مشاركة في «باب الحارة»، في حين شاركت مرح جبر في «خواتم»، و«صرخة روح2»، و«باب الحارة».

الوطن –   شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

دورة تدريبية للفريق الوطني لتنمية الطفولة المبكرة بالتعاون بين التربية ومؤسسة الآغا خان واليونيسيف

شام تايمز – دمشق أكد وزير التربية “دارم طباع” خلال افتتاحه الأحد، الدورة التدريبية التخصصية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.