الرئيسية » علوم وتكنلوجيا   » فلابي بيرد .. لعبة تثير الأعصاب و تسبب الادمان

فلابي بيرد .. لعبة تثير الأعصاب و تسبب الادمان

تجتاح تويتر وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي لعبة فلابي بيرد Flappy Bird التي تعتبر نسخة جديدة من لعبة انغري بيردز لكنها أشد الالعاب إثارة للاعصاب.

تصدرت لعبة فلابي بيرد التي تتضمن النقر على الشاشة لدفع طائر صغير عبر أنابيب موزعة توزيعا استراتيجيا قائمة التطبيقات المجانية في مخزن أبل. ورغم بساطة اللعبة في الظاهر فان آلاف المستخدمين اغرقوا موقعي تويتر وفاين للتعبير عن شعورهم بالاحباط من جراء صعوبة اللعبة والادمان عليها.

وتحدث لاعب متمرس في قسم المراجعات التابع لمخزن ابل مستغيثا من الادمان على هذه اللعبة “ادمانا يخرب حياة الفرد” ، على حد تعبيره. وكتب هذا المستخدم يقول “لم اذق طعم النوم. كنتُ أنام كالطفل الرضيع والآن لا استطيع النوم”. واضاف انه يرقد في فراشه ويسمع الطائر الخفاق يتحداه للتغلب عليه.
وتابع المستخدم شكواه قائلا “حين أغلق عيني أرى الطائر الخفاق. عافت نفسي الأكل فأنا أرى الطائر الخفاق في الطعام على الصحن واسمعه في اصوات من أحبهم”.

ولا يبدو ان هناك استراتيجية أو مفاتيح لتسجيل نقاط تحقق الفوز في اللعبة التي تعمل بنظام آي أو أس من ابل عادة. ولكن النجاح الساحق الذي حققه هذا التطبيق نجاح محير لا سيما وانه متاح منذ ايار/مايو عام 20013. وتنقل صحيفة الديلي تلغراف عن مصمم اللعبة دونغ نغوين الذي يعيش في العاصمة الفيتنامية هانوي نصيحته اللاعبين بأن يأخذوا فترات طويلة من الاستراحة عن اللعبة. وقال نغوين ان اللعبة اسهل على نظام اندرويد التشغيلي منها على نظام آي أو أس.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

آبل تعلن عن جيلها الجديد من الساعات الذكية

كشفت شركة آبل خلال مؤتمرها التقني الأخير عن مجموعة من الأجهزة الذكية الجديدة، من ضمنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.