الرئيسية » news bar » اغتيال القائد العسكري للواء التوحيد بظروف غامضة بريف حلب ..داعش يستهدف مدرسة المشاة بسيارتين مفخختين

اغتيال القائد العسكري للواء التوحيد بظروف غامضة بريف حلب ..داعش يستهدف مدرسة المشاة بسيارتين مفخختين

قالت مصادر في لواء التوحيد إن عدنان بكور ( أبو حاتم ) القائد العسكري للواء، اغتيل اليوم في ريف حلب في ظروف غامضة.

و أكدت المصادر  أن ” أبو حاتم ” كان بصحبة اثنين من عناصره الذين تعرضوا للإصابة خلال عملية الاغتيال، في الوقت الذي استشهد فيه أبو حاتم

و خلف بكور ( مواليد 1972 ) الشهيد عبد القادر الصالح في قيادة اللواء عسكرياً، بعد أن كان مديراً لسجن الراعي في ريف حلب، و قائداً للعملية العسكرية التي انتهت بتحرير اللواء 80.

و رجحت مصادر  تورط ” داعش ” بالعملية، كونها جاءت تزامناً مع استهداف مدرسة الشهيد يوسف الجادر ( المشاة ) بسيارتين مفخختين.

داعش  يستهدف مدرسة المشاة  بسيارتين مفخختين .. و محاولات فاشلة للسيطرة على المقر الأكبر للجبهة الإسلامية في ريف حلب

استشهد عدة مقاتلين و جرح آخرون جراء استهداف مدرسة الشهيد يوسف الجادر ( المشاة ) بسيارتين مفخختين، في محاولة من ” داعش ” للسيطرة على المدرسة التي تعتبر من أكبر معاقل الجبهة الإسلامية ( لواء التوحيد ) في ريف حلب الشمالي.

و قالت مصادر ميدانية إن السيارة الأولى استهدفت حاجزاً للشرطة العسكرية بالقرب من المدرسة، و الثانية استهدفت الباب الرئيسي للمدرسة، ما أدى إلى استشهاد و جرح عدة عناصر.

و أعلقت الجبهة الإسلامية الطريق الواصل بين دوار البريج و المدرسة منطقة عسكرية، بالتزامن مع أنباء عن محاولة تقدم فاشلة لقوات ” داعش ” باتجاه المدرسة.

الجدير بالذكر أن مدرسة المشاة لا تبعد كثيراً عن السجن المركزي المحاصر منذ قرابة السنة، دون أن يتمكن أي فصيل من اقتحامه، في الوقت الذي تستهدف فيه سيارات ” داعش ” المفخخة مقرات الثوار.

عكس السير  –

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

وزارة التربية تدرس إمكانية رفد المدارس بأجهزة لوحية الكترونية

شام تايمز ـ ديما مصلح أكد مصدر مطلع في وزارة التربية لـ “شام تايمز” أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.