الرئيسية » رياضة   » مارادونا يقاضي مسلسلاً إيطاليا أطلق اسمه على شخصية قاتل محترف

مارادونا يقاضي مسلسلاً إيطاليا أطلق اسمه على شخصية قاتل محترف

أعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا عبر محاميه، اتخاذ الاجراءات القانونية ضد منتجي مسلسل تلفزيوني في إيطاليا بتهمة الإضرار بسمعته.

وأوضح أنجيلو بيساني، محامي مارادونا، في بيان أن موكله يطالب بعشرة ملايين يورو كتعويض عن الاضرار التي لحقت به بسبب مسلسل ” جومورا ” الذي تنقله شبكة ” سكاي ” التلفزيونية في إيطاليا، كما يطالب القضاء بوقف عرضه.

واستغل المسلسل اسم مارادونا لإطلاقه على شخصية قاتل محترف دون الحصول على تصريح من نجم منتخب الأرجنتين السابق بما ينتهك حقوق الملكية.

تدور أحداث المسلسل حول عصابات المافيا في مدينة نابولي، جنوبي إيطاليا، والمعروفة باسم مافيا ” لا كامورا “، ويظهر ضمن الأبطال الرئيسيين بالعمل الدرامي شخصية تدعى ” مارادونا ” وهو قاتل محترف خارج عن القانون ومطلوب للعدالة.

وأشار المحامي الى أن ” منتجي المسلسل يحق لهم اختيار أي اسم لشخصية قاتل، باستثناء اسم مارادونا الذي يرتبط بتحقيق العديد من الانجازات الرياضية المشرفة، وصنع لنفسه أسطورة خالدة ذات أثر إيجابي “.

وحقق مارادونا أفضل انجازاته على صعيد الأندية مع فريق نابولي بين عامي 1986 و1990، إذ توج معه بلقبين في الدوري وكأس إيطاليا وكأس السوبر وبطولة اليويفا.

ورغم مرور ربع قرن على رحيله عن نابولي، الا أن مارادونا لا يزال في خلاف مع سلطات المدينة التي تطالب بطل مونديال 1986 بتسديد 30 مليون يورو كضرائب مستحقة عليه.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

شام تايمز.. تكبر وتزيد

*- في عالم الإعلام لامكان للواقفين في مكانهم أبداً .. لابد من التطوير والتغيير والابتكار.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.