الرئيسية » news bar » فنادق تستبدل مفاتيح الغرف بالهواتف الذكية

فنادق تستبدل مفاتيح الغرف بالهواتف الذكية

تسعى سلسلة فنادق عالمية شهيرة إلى استغلال التقنيات الحديثة التي توفرها الهواتف الذكية، وذلك باستبدال مفاتيح الغرف في الفنادق بتطبيق يساعد النزلاء على الدخول إلى غرفهم، دون أن يضطروا إلى مراجعة قسم الاستقبال.

وتخطط ” ستاروود للفنادق والمنتجعات ” التي تمتلك أكثر من 1150 فرع لها في 100 دولة حول العالم لإدخال النظام الجديد بشكل تدريجي إلى فنادقها، وتعتزم البدء بالتجربة في فندقين بحي هارلم في نيويورك وحي كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وفي حال سارت الأمور على ما يرام سيتم تعميم التجربة على مختلف الفروع في جميع أنحاء العالم بحلول العام المقبل، لتشكل أول تجربة من نوعها في العالم بحسب ما ذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية.

وذكرت متحدثة باسم السلسة أن التطبيق الجديد سيعمل بتقنية البلوتوث، وهو متوافق مع الإصدارات الأخيرة من هواتف غالاكسي التي تنتجها شركة سامسونغ وتعمل بنظام آندرويد، وكذلك مع هواتف آيفون المصنعة من قبل شركة آبل.

وأكد المدير التنفيذي في ” ستاروود ” أن هذه التجربة الفريدة ستضع الأسس لمعايير جديدة في التعامل مع نزلاء الفنادق وفق أحدث التقنيات في العالم، كما أنها ستوفرلهم مزيداً من الخصوصية والسرية.

الجدير بالذكر أن سلسلة ستاروود للفنادق والمنتجعات تمتلك سجل حافل في توظيف التقنيات الحديثة لخدمة عملائها، ويعمل فيها فريق تقني متخصص لتحقيق هذا الهدف، وفي العام الماضي أطلقت السلسة مبادرة للاعتماد على الطاقة الشمسية في تأمين الطاقة لفنادقها، كما أطلقت حساب على إنغسترام يسمح للنزلاء بنشر الصور التي التقطوها خلال زيارتهم للفندق.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

التربية تحدد الطلاب الذين سيتقدمون للامتحانات وفق النظام الحديث أو القديم في العام الدراسي الجديد

شام تايمز – دمشق حددت وزارة التربية في تعميم لها الطلاب الذين سيتقدمون لامتحانات التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.