الرئيسية » news bar » ميادة الحناوي واثقة بالرئيس.. أصالة نادمة وتريد العودة كي تغني للأسد

ميادة الحناوي واثقة بالرئيس.. أصالة نادمة وتريد العودة كي تغني للأسد

اعتبرت الفنانة ميادة الحناوي أنها ” مواطنة سورية أصيلة ” تحب بلدها وتغار عليه، فتحت عينيها على نظام الأسد الذي لم تلق منه سوى كل خير، مشيدة بالفنانة رغدة صاحبة المواقف “المشرّفة”.

وهاجمت الحناوي ” في حوار مع الراي ” أصالة، واعتبرت أن قوات الأسد يجب أن تدخل موسوعة ” غينيس ” لأنها تحارب 80 دولة، ولم يقف إلى جانبها إلا ” حزب الله ” اللبناني.

وعن مواقفها السياسية التي قد تؤثر على مشاريعها الفنية؛ قالت: ” أنا لا أسأل ولا يهمني سواء تأثر أم لم يتأثر عملي الفني، في الأساس اسمي على القائمة السوداء “.

ونفت أن يكون هناك ربيع عربي، وقالت: ” إنه تسونامي إرهابي ما يحصل في سورية رهيب جداً وما يقوم به الإرهابيون لا يمكن أن يتصوره عقل أو يقبله دين , سبق وقلت إن ما يحصل في سورية هو حرب دولية وتبين أنها كذلك , نحن نحارب 80 دولة، والله معنا “.

وحول البراميل التي تلقيها قوات النظام على المدنيين قالت: ” عن أي براميل يتحدثون؟ هؤلاء الإرهابيون يذبحون الناس ويقولون بسم الله قبل أن يفعلوا ذلك , كنا نعيش في أمان ورخاء لا مثيل لهما , الطبابة كانت متوافرة وكل احتياجات الناس، وبلدنا كان وسيظل مهد الحضارات ,وجيشنا العربي السوري يجب أن يدخل موسوعة غينيس , هو ليس معتاداً على حرب شوارع، ولم يمر على سورية ما تمر به منذ 3 سنوات وحتى اليوم الحجر يبكي على سورية , حلب لم تعد حلب.

وعن موقف أصالة من نظام الأسد، قالت: ” أصالة التي أطلقت عليها اسم (…) طلعت سبت على العربية سيادة الرئيس (بشار الأسد) هي تريد تغيير العلم السوري والنشيد السوري. هي شو هي؟… هيدي تعاني من داء العظمة، حتى أم كلثوم ما شايفتها”.

وأضافت : ” أريد أن أقول شيئاً. أصالة نادمة وتريد أن تأتي إلى سورية كي تغني لسيادة الرئيس. ما فعلته أصالة ليس مجرد غلطة لأنها عندما تسب رئيسها معناه شو نحنا “. وحول جنيف2 قالت : ” أنا متفائلة، مع جنيف 2 أو من دونه، بوجود سيادة الرئيس كما بوعي الشعب السوري “.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

وزير الصحة يبحث الواقع الصحي لمحافظة الرقة

شام تايمز – دمشق بحث وزير الصحة الدكتور “حسن الغباش” مع عدد من أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.