الرئيسية » رياضة   » الإسباني خوان ماتا : مويس أقنعني بارتداء رقم 8 .. وروني مهاجم فذ

الإسباني خوان ماتا : مويس أقنعني بارتداء رقم 8 .. وروني مهاجم فذ

أكد الإسباني خوان ماتا المنضم حديثًا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي قادمًا من غريمه اللندني تشيلسي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، أنه لم يشعر بالغربة عند انضمامه إلى القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه عازم على تعويض مع فاته مع “البلوز” بقميص “الشياطين الحمر“.

وقال ماتا في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الاثنين: “فضلت الانتقال إلى مانشستر بسبب شخصية النادي التي تتميز بالكفاح للنهاية والسعي للفوز بجميع المباريات والبطولات، وهذه فرصة جيدة للغاية لي لتعويض ما فاتني مع تشيلسي، حيث أريد المشاركة بانتظام في المباريات من أجل الانضمام لمنتخب إسبانيا في كأس العالم القادمة بالبرازيل”.

وأضاف اللاعب الدولي الإسباني: “الأجواء هنا رائعة للغاية، وجماهير الفريق تطالبك بتحسين النتائج، سأسعى إلى ذلك بالطبع لرسم نهاية سعيدة هذا الموسم، كما أنني لم أشعر بأي غربة على الإطلاق، وكان الاستقبال طيبًا للغاية من زميلي بالمنتخب ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق، والمدير الفني ديفيد مويس”.

وبسؤاله عن سر عدم ارتداء رقم 7 كما تردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، رد لاعب تشيلسي السابق: “7 رقم أسطوري، تناقشت في الأمر مع ديفيد مويس، وأقنعني أن رقم 8 سيكون الأنسب لي”، وانتقل ماتا للإشادة بزميله الجديد واين روني، قائلاً: “مهاجم فذ ومن طراز فريد، وواحدًا من أفضل اللاعبين في تاريخ إنجلترا، واتمنى أن نتعاون سويًا لتحسين نتائج مانشستر يونايتد”.

وأتم خوان ماتا تصريحاته بالحديث عن ناديه السابق تشيلسي: “كانت الصفقة مفيدة لجميع الأطراف، لي ولمانشستر وتشيلسي، تشيلسي استفاد ماليًا، وأنا أرغب في المشاركة أساسيًا، وهو ما يضمن لمانشستر اكتساب لاعبًا جديدًا”.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تشرين يتصدر المجموعة الأولى في ختام الدور الأول بدورة تشرين الكروية

تصدر فريق تشرين ترتيب المجموعة الأولى بدورة تشرين الكروية المقامة على ملاعب اللاذقية وذلك بفوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.