الرئيسية » news bar » رونالدو :لا أهتم ببرشلونة.. تمنيت تسجيل المقصية ليكون من أجمل أهدافي

رونالدو :لا أهتم ببرشلونة.. تمنيت تسجيل المقصية ليكون من أجمل أهدافي

حرم اللاعب روبيرتو فيرنانديز حارس مرمى فريق غرناطة، النجم البرتغالي كريستيانو رونالود هداف ريال مدريد، من تسجيل هدفاً رائعاً من ضربة خلفية خلال مباراة الفريقين في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني.

وشهدت الدقيقة 44 من زمن شوط المباراة الاول فرصة ضائعة للنجم البرتغالي، بعد ان تلقى كرة عرضية من لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، احسن رونالدو استقبالها وسددها بطريقة خلفية رائعة، إلا ان حارس غرناطة تمكن من التصدي لها.

وعلق رونالدو على الكرة المقصية وقال: “من سوء حظي ان الحارس كان في المكان الذي توجهت اليه الكرة, لو كان الهدف سجل لكان واحد من افضل الاهداف في مسيرتي”.

رونالدو الذي احتفل امام جماهير فريقه بجائزة الكرة الذهبية بأفضل طريقة من خلال تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 56 اثر مجهود فردي مميز على حدود المنطقة بعدما وصلته الكرة بتمريرة من مودريتش، رافعا رصيده الى 22 هدفا في الدوري هذا الموسم، كما أن الحارس والخشبات الثلاث حرماه من عدة أهداف محققة.

من جانب آخر تحدث رونالدو عن مباراة فريقه التي فاز بها بهدفين وقال: “افتتحت التسجيل مما اعطانا راحة البال, نحن في حالة جيدة, لايزال علينا الذهاب ابعد من ذلك وسنكون افضل بكل مرة”.

وأعرب نجم الكرة البرتغالية، في حديثه لصحيفة “ماركا”، عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الكبير، الذي حظي به في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، حيث أقامت جماهير الريال “دخلة” احتفالية لرونالدو، رافعين شعار CR7 وصفقوا له بشدة قبل صافرة البداية.

وعن وضع فريق برشلونة قال رونالدو:  “لا يهمني ما يحدث هناك في برشلونة، كل ما يهمني هو ريال مدريد والحصول على الالقاب معه واسعاد الجماهير”.

وعن احتفاله بالكرة الذهبية قال: “هيريرين هو من ضمن عائلتي، (في اشارة الى الشخص الذي احتفل معه في الملعب)، انه هنا في مدريد منذ 20 عاما وهو بمثابة عائلة بالنسبة لي ويسعدني ان اشاركه فرحة الفوز بالكرة الذهبية”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم الأربعاء تعيين المدافع الدولي السابق فرانك دي بور مدربا جديدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.