الرئيسية » news bar » أنشيلوتي : لا أعتقد أن جماهير الريال ستواصل صيحاتها ضد دي ماريا

أنشيلوتي : لا أعتقد أن جماهير الريال ستواصل صيحاتها ضد دي ماريا

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني تفاؤله أن تشجع جماهير النادي الملكي جناح الفريق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وتقدم له الدعم عندما يشارك ضمن تشكيلة اللاعبين أمام غرناطة السبت في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الليغا الإسبانية .

وأوضح أنشيلوتي على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام غرناطة قائلاً :” سيعود دي ماريا للعب مجدداً في صفوف الفريق أمام غرناطة ، وسيكون قادراً على تأدية مايطلب منه بشكل كامل ، فهو جاهز و لاتوجد لديه أي مشاكل “.

وفي سؤال وجه إليه إذا ماكان يتوقع ردة فعل جماهيرية إزاء الاتهامات التي طالت اللاعب بإشارته بحركة لا أخلاقية ، علق أنشيلوتي : ” لا أعلم ماذا سيحدث في المباراة ، ولكن باعتقادي أن جماهير ريال مدريد جماهير واعية ، فإذا أدى اللاعب بشكل جيد سوف تصفق له الجماهير ، أما إذا لم يقدم المستوى المأول منه فسوف تطلق صيحات الاستهجان ضده وسوف أقوم باستبداله من ملعب المباراة “.

وتابع :” لكني مؤمن أن دي ماريا سوف يحقق الإضافة للفريق أمام غرناطة ويقدم مساعدته للفريق كما يفعل دائماً “.

وكان أنشيلوتي قد أستبعد دي ماريا من مباراة الفريق التي اقيمت أمام أوساسونا  في ذهاب دور الستة عشر من كأس إسبانيا التي اقيمت على إستاد النادي الملكي مبرراً تصرفه أنه يرغب بالزج بغاريث بيل من أجل إدخاله في أجواء المباريات مبكراً ، بينما أشارت تقارير أن المدرب الإيطالي كان يرغب في تحاشي الصدام بين الجماهير والنجم الأرجنتيني خاصة وأن الحادثة كانت لاتزال حديث الوسط الرياضي الإسباني .

وتعد هذه المباراة الأولى لدي ماريا على إستاد سانتياغو بيرنابيو منذ حادثة الإشارة الشهيرة التي اتهم فيها بتعمده القيام بلفتة قبيحة إتجاه جماهير المرينقي لحظة استبداله بغاريث بيل وتحديداً في الدقيقة 64 من زمن مباراة فريقه أمام سلتافيقو في الجولة الثامنة عشر من الليغا الإسبانية .

تجدر الإشارة أن انخيل دي ماريا قد تلقى صفارات من بعض مشجعي ريال مدريد  في المباراة التي اقيمت بين أوساسونا وريال مدريد في ذهاب كأس إسبانيا عندما أعلن أسمه في مكبرات الصوت بإستاد سانتياغو بيرنابيو والذي كان قد تواجد على مقاعد البدلاء قبل إنطلاق المباراة .

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

سحر وشعوذة.. مدرب طنطا يستعين بـ”شيخ” ويرفض دخول فريقه غرفة تغيير الملابس بسبب أشياء غريبة

أثار رفض المدير الفني لفريق طنطا، رضا عبد العال، دخول فريقه إلى غرفة تغيير الملابس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.